أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - قريبا انستجرام سيخبرك بمدى إدمانك للتطبيق

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - قريبا انستجرام سيخبرك بمدى إدمانك للتطبيق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 03:25 مساءً

الأفق نيوز - إذا كنت ترغب فى معرفة مقدار الوقت الذى تقضيه فى تصفح تطبيق انستجرام، فقد تتمكن قريبًا من معرفة ذلك، إذ يختبر تطبيق الصور المملوك لفيس بوك ميزة جديدة تُعرف باسم "إحصاءات الاستخدام" والتى ستوضح للمستخدمين الوقت الذى يقضونه فى التطبيق.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، اكتشفت مانشون وونج الطالبة فى علوم الكمبيوتر فى جامعة ماساتشوستس دارتموث، هذه الميزة فى الشفرة المخبأة فى التطبيق عبر نظام اندرويد، ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم تقسيمها حسب مقياس معين، مثل الوقت المستغرق فى اليوم أو الأسبوع أو الشهر.


الميزة الجديدة

 

عثرت وونج على سلسلة من التعليمات البرمجية، والتى تتضمن الكلمات  "slideout_menu_time_spent" و "إحصاءات الاستخدام"، والتى تشير إلى أن الأداة لا تزال قيد العمل، ونشرت ما وجدته عبر حسابها الرسمى على تويتر.

واستنادًا إلى "السكرين شوت" التى نشرتها "وونج"، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى إحصاءات الاستخدام من خلال الضغط على زر القائمة فى صفحة ملفهم الشخصى.

ويؤدى القيام بذلك إلى فتح نافذة انزلاقية على الشاشة توفر للمستخدمين خيارات للتحقق من أرشيفهم، والصور المحفوظة، والعثور على مستخدمين جدد لمتابعتهم، وفى الأسفل زر "استخدام الإحصاءات".

ورفض انستجرام التعليق على وجود الرمز، لكنه قال إنه قد يكون لديه المزيد من المعلومات قريبًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - قريبا انستجرام سيخبرك بمدى إدمانك للتطبيق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - قريبا انستجرام سيخبرك بمدى إدمانك للتطبيق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - الحسابات المزيفة على "إنستجرام" خطيرة وتهدد أمن المستخدمين
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: شركة جوجل تطور نظارة واقع معزز جديدة