أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - panic button زر جديد داخل تطبيق "أوبر" لاستدعاء الشرطة وقت الخطر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - panic button زر جديد داخل تطبيق "أوبر" لاستدعاء الشرطة وقت الخطر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 16 مايو 2018 04:21 مساءً

الأفق نيوز - فى محاولة لجعل الركاب يشعرون بأمان أكثر، أطلق تطبيق مشاركة سيارات الأجرة "أوبر" زرا جديدا يحمل اسم  "زر الذعر" أو panic button، يساعد الركاب الخائفين والقلقين على الحصول على مساعدة من الشركة، ويأتى هذا الزر جزءًا من سلسلة تحسينات توفرها الشركة للمستخدمين.

وقال تونى ويست، كبير المسئولين القانونيين فى شركة Uber: "نحن بصدد طرح زر جديد للطوارئ داخل التطبيق يمكنه نقل موقع السيارة التى يستقلها المستخدم تلقائيًا إلى مركز الطوارئ".


Uber

 

وإذا شعر الركاب بالأمان أثناء رحلتهم، ولكنهم لا يزالون يريدون أن يعرف أحد من أصدقائهم أو أقاربهم مكانهم، أضافت أوبر أيضًا القدرة مشاركة الموقع الحى مع أى شخص يختاره الركب، أضاف ويست: "لقد أضفنا ميزة تسمح لراكبى الدراجات بمشاركة معلومات الرحلة مباشرة مع ما يصل إلى خمسة جهات اتصال موثوقة، لذلك هناك مجموعات متعددة من العيون التى تراقب كل توصيلة".

ويتم طرح الميزة فى البداية فى الولايات المتحدة، ومن غير الواضح متى ستصبح متاحة فى بلدان أخرى.

من الجدير بالذكر أن فى سبتمبر الماضى، رفضت لندن تجديد رخصة سيارة أجرة، مستشهدة بأربعة قضايا مثيرة للقلق، بما فى ذلك النهج الذى تتبعه الشركة فى الإبلاغ عن الجرائم الجنائية وإجراء الفحوصات الخلفية للسائقين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - panic button زر جديد داخل تطبيق "أوبر" لاستدعاء الشرطة وقت الخطر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - panic button زر جديد داخل تطبيق "أوبر" لاستدعاء الشرطة وقت الخطر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - تعرف على 8 تطبيقات لا غنى عنها في رمضان
التالى أخبار تقنية - بالصور والأسعار.. المواصفات الكاملة للعملاق هواوي هونر 10