أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - HTC تقرر تسريح 1500 موظف لتعويض خسائرها

 

 

تقنية و تكنلوجيا - HTC تقرر تسريح 1500 موظف لتعويض خسائرها
تقنية و تكنلوجيا - HTC تقرر تسريح 1500 موظف لتعويض خسائرها

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - HTC تقرر تسريح 1500 موظف لتعويض خسائرها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 08:20 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت شركة HTC أنها ستقوم بتسريح 1500 موظف آخر من قسم التصنيع التابع لها فى محاولة لاستعادة ربحيتها، وفى بيان لها قالت الشركة إنها ستعيد تنظيم نفسها مرة أخرى، وذلك للاستفادة بشكل أفضل من الكفاءات الموجودة، غير أن المسئولين تعهدوا بالعمل مع مكتب العمل ومساعدة جميع المتضررين.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى، أصبحت عمليات إعادة التنظيم وطرد الموظفين أمراً شائعاً داخل HTC، ولا تزال تعمل على حل الخلافات نتيجة إعادة التنظيم التى أجرتها الشركة فى وقت سابق من هذا العام، فبعد فترة وجيزة من استقالة رئيس قسم الهاتف المحمول فى شركة HTC، قررت الشركة دمج قسم VR والمحمول فى قسم واحد.

لكن رغم هذا، لم يساعد ذلك فى ظهور هواتف حديثة، كذلك فبالرغم من الإشادة بنظارة الواقع الافتراضى Vive Pro، إلا أن السعر المرتفع ونقص الملحقات قد أثارا الكثير من السخرية.

جدير بالذكر بيع شركة HTC  العام الماضى لفريق هواتف Pixel التابع لها إلى Google مقابل 1.1 مليار دولار، وقد ساعد ذلك على تقليل عدد الموظفين بحوالى 2000 موظف.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - HTC تقرر تسريح 1500 موظف لتعويض خسائرها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - HTC تقرر تسريح 1500 موظف لتعويض خسائرها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - الجندى المجهول.. "أنطونيو ميوتشى" مبتكر الهاتف قبل جراهام بيل