أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تتعهد بإزالة أى تطبيق ينتهك قواعدها داخل "آب ستور"

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تتعهد بإزالة أى تطبيق ينتهك قواعدها داخل "آب ستور"
أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تتعهد بإزالة أى تطبيق ينتهك قواعدها داخل "آب ستور"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تتعهد بإزالة أى تطبيق ينتهك قواعدها داخل "آب ستور"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 9 أغسطس 2018 01:59 مساءً

الأفق نيوز - قالت شركة آبل إن أحد التطبيقات التابعة لـ"أليكس جونز" المروج لنظريات المؤامرة لا تزال موجودة فى متجر تطبيقات "آب ستور"، لأنه لم ينتهك لأى من سياسات المحتوى الخاصة بالشركة، مثل المنتجات الأخرى التى تم إزالتها خلال الفترة الماضية.

وأصبح تطبيق Infowars من ضمن الأكثر تحميلاً على متجر تطبيقات أبل هذا الأسبوع، بعدما أزالت الشركة بعض القنوات التابعة لـ"إليكس جونز" من متجرها الرقمى، موضحة أن تلك القنوات انتهكت قواعد الشركة ضد خطاب الكراهية.

وقالت أبل لرويترز، "نحن ندعم بقوة وجهات النظر التى يتم تمثيلها فى متجر التطبيقات، طالما أن التطبيقات تحترم المستخدمين الذين لديهم آراء مختلفة، وتتبع إرشاداتنا الواضحة لضمان أن يبقى متجر التطبيقات وسوق آمن للجميع"، مضيفة، "نستمر فى مراقبة التطبيقات التى تنتهك إرشاداتنا وسنقوم بإزالتها من المتجر كما فعلنا سابقًا".

يذكر أن كلا من شركة Google Alphabet و Facebook و Spotify  أزالت بعض المحتوى هذا الأسبوع الذى تم إنتاجه بواسطة اليمينى "أليكس جونز" لأنه يروج للأفكار المتطرفة وينتهك قواعد تلك الشركات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تتعهد بإزالة أى تطبيق ينتهك قواعدها داخل "آب ستور" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تتعهد بإزالة أى تطبيق ينتهك قواعدها داخل "آب ستور"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - برنامج حاسوبى قادر على التنبؤ بالكوارث والانهيارات الأرضية
التالى تقنية و تكنلوجيا - نظام يستخدم تكنولوجيا "واى فاى" للكشف عن الأسلحة والقنابل فى الحقائب