أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - تحديث جديد لجوجل كروم على ويندوز 10.. تعرف على مزاياه

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - تحديث جديد لجوجل كروم على ويندوز 10.. تعرف على مزاياه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 10 أغسطس 2018 06:23 صباحاً

الأفق نيوز - كشف تقرير جديد أن شركة جوجل تعمل حاليا على تحديث جديد لمتصفح كروم يستهدف نظام التشغيل ويندوز، لعرض تنبيهات كروم فى مركز الإشعارات الخاص بنظام التشغيل ويندوز 10، حيث اختبرت جوجل هذه الميزة خلال الأشهر الماضية، وهو يعنى فى النهاية أن إشعارات وتنبيهات جوجل كروم ستنتقل مباشرة إلى مركز الإشعارات الخاص بنظام ويندوز 10 لتظهر كجزء منه بشكل افتراضى.

m3Us7Wy

ووفقا لما نشره موقع The verge الأمريكى، تقوم شركة جوجل حاليا بتوفير هذا المحتوى إلى حوالى 50 % من مستخدمى نسخة كروم 68، على أن يكون هذا الإعداد الافتراضى لغالبية المستخدمين فى الأيام القادمة، كما أن إشعارات كروم ستلتزم بميزة "وضع اللعب" فى ويندوز 10، والتى تم تصميمها لتجاهل الإشعارات عند تشغيل لعبة أو تفعيل وضع عدم الإزعاج.

ويمكن للمستخدمين الذين لم تصلهم ميزة دعم الإشعارات الجديدة فى كروم، تفعيلها يدويا من خلال الذهاب إلى chrome: // flags ثم تفعيل "الإشعارات الأصلية"، ومع هذه الميزة يمكن الآن للمستخدمين تحديد عدد الإشعارات التى يتم عرضها، بالإضافة إلى الأولوية فى مركز الإشعارات، وثانياً، يمكنك تجنب تشتيت الانتباه عندما تكون فى وضع التركيز فى Windows 10.

chrome-native-win10-notification

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - تحديث جديد لجوجل كروم على ويندوز 10.. تعرف على مزاياه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - تحديث جديد لجوجل كروم على ويندوز 10.. تعرف على مزاياه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - 12 هاتفا من سامسونج تتلقى تحديث أندرويد أوريو مع بداية عام 2019
التالى تقنية و تكنلوجيا - ميزة جديدة بمجموعات فيس بوك تساعدك فى العثور على مدربين بعدة مجالات