أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقنية - سماعات SoundSport Free اللاسلكية المقاومة للماء من Bose قادمة في أكتوبر

 

 

تقنية - سماعات SoundSport Free اللاسلكية المقاومة للماء من Bose قادمة في أكتوبر
تقنية - سماعات SoundSport Free اللاسلكية المقاومة للماء من Bose قادمة في أكتوبر

أنت الان تشاهد خبر - تقنية - سماعات SoundSport Free اللاسلكية المقاومة للماء من Bose قادمة في أكتوبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 22 سبتمبر 2017 01:10 صباحاً

الأفق نيوز - أعلنت اليوم شركة Bose عن أول زوج من سماعات الأذن اللاسلكية المعروفة باسم SoundSport Free، والمنتظر أن تبدأ في البيع في أكتوبر مقابل 250$، وستأتي على غرار سماعات AirPods والسماعات اللاسلكية الأخرى.

فستأتي سماعات SoundSport Free عبارة عن زوج صغير من السماعات يمكن وضعة في الأذن دون أي أسلاك متصلة نهائيا، كما تأتي السماعات اللاسلكية الجديدة أكثر تركيزا على الرياضات والنشاط مع StayHear+ sport  فضلا عن تصنيف IPX4 المقاوم للماء (فقد لاحظ العديد من المستخدمين قدرتها الفائقة على الصمود أمام الأنشطة مع العرق أو الماء).

كما سيشمل تطبيق Bose القدرة على الاتصال بـ iOS مع الميزة الجديدة “Find My Buds”، والتي تتيح عرض آخر موقع معروف ووقت الاستخدام من أجل مساعدتك على إعادة اكتشاف السماعات المفقودة،  من حيث عمر البطارية فيمكنها الاستمرار لمدة خمس ساعات، وفي حالة الشحن يمكنها أن تضاعف الوقت ليزيد إلى 10 ساعات.

في حين تقع الازار المتعلقة بالضوابط بالجزء العلوي من السماعات مما يتيح إمكانية الإيقاف أو التشغيل، والتخطي، والتحكم في المكالمات، بالإضافة إلى الوصول إلى كل من المساعد الشخصي Siri أو Google Assistant، كما أوضح أيضا المصنع أن السماعات الجديدة تشمل تقنية Bluetooth مصممة خصيصا لتوفير اتصال قوي مع أجهزة iPhone والتي تصل إلى دعم يصل إلى 30 قدما ولكن في حالة عدم وجود عوائق جسدية بين الجهازين.

الجدير بالذكر أن سماعات SoundSport Free متاحة للطلب المسبق بتكلفة 250$ ابتداء من اليوم على الموقع الرسمي لها، ليكون الأول من أكتوبر هو الموعد الرسمي لشحنها، ويقال أنه سيتاح الأزرق المتوسط منها بوقت لاحق من هذا العام.

المصدر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية - سماعات SoundSport Free اللاسلكية المقاومة للماء من Bose قادمة في أكتوبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية - سماعات SoundSport Free اللاسلكية المقاومة للماء من Bose قادمة في أكتوبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - كيف تستعد أبل لمواجهة الشركات المحلية الصينية؟
التالى تقنية و تكنلوجيا - شركة يابانية تقاضى أبل لسرقة ميزة "أنيموجى" بهاتف أيفون X