أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - هل تعرف البلد الرائد في ترتيب الهجمات الإلكترونية في العالم؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - هل تعرف البلد الرائد في ترتيب الهجمات الإلكترونية في العالم؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 25 سبتمبر 2017 02:18 مساءً

الأفق نيوز - إذا سألت شخص معين حول البلد الذي يقود ترتيب الهجمات الإلكترونية في العالم، فمن المرجح أن يقول الصين او روسيا ،الولايات المتحدة أو كوريا الشمالية، لكن يا صديقي هذا البلد ليس من هذه الدول المذكورة وسيكون مخطئا إذا كنت تعتقد أن الجواب هو واحد من تلك الأربعة. 

debb9c2ae2.jpg

البلد الذي يعد الاول عالميا كمصدر الهجمات الإلكترونية في العالم هو سنغافورة  ، نعم فهذا ما اظهرته تقرير لإحدى شركات حماية البيانات الرقمية ، الذي اكد أن سنغافورة هي أكبر مصدر لهجمات القرصنة المعلوماتية في العالم متفوقة على دول كبيرة في المساحة وفي عدد السكان مثل الولايات المتحدة وروسيا والصين. 

ووفقا للتقرير ، احتلت هذه الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا هذا المنصب بعدما ان كانت في المركز الخامس منذ أسبوعين على الأقل. ورغم ان هذه الهجمات تنطلق من أجهزة كمبيوتر في سنغافورة، فإنه من غير المحتمل أن يكون العقل المدبر لها من سنغافورة.

127cb06e84.jpg

ومحاولة لتفسير هذا الامر ، فان هذا البلد الاسيوي هو محور مهم ومركز اقتصادي رئيسي في آسيا ولهذا تعتبر ممر تدفق الإنترنت الى العديد من البلدان الأخرى في المنطقة والى العالم .

وقد عرفت السنوات الأخيرة تزايد الهجمات التي تستهدف شبكات المؤسسات الحكومية والجامعات والشركات في سنغافورة.ولتجنب المشاكل الكبرى بسبب اهمية تجارتها وتكنولوجيتها، قامت الدولة الاسيوية بجمع العديد من الدفاعات لحماية نفسها. ولدى البلاد بالفعل وكالة حكومية متخصصة في الأمن الرقمي، وقد أنشأت الحكومة هذا العام قوة محددة لحماية شبكات القوات المسلحة السنغافورية من الهجمات الافتراضية. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - هل تعرف البلد الرائد في ترتيب الهجمات الإلكترونية في العالم؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - هل تعرف البلد الرائد في ترتيب الهجمات الإلكترونية في العالم؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار تقنية - سماعات الرأس بوز تدعم المساعد الرقمي جوجل Assistant