أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - دراسة: النساء الأكثر إنفاقا للأموال على ألعاب الموبايل من الرجال

 

 

تقنية و تكنلوجيا - دراسة: النساء الأكثر إنفاقا للأموال على ألعاب الموبايل من الرجال
تقنية و تكنلوجيا - دراسة: النساء الأكثر إنفاقا للأموال على ألعاب الموبايل من الرجال

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - دراسة: النساء الأكثر إنفاقا للأموال على ألعاب الموبايل من الرجال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 05:03 صباحاً

الأفق نيوز - كشفت دراسة جديدة أن النساء أكثر عرضة بنسبة 79% مقارنة بالرجال فيما يتعلق بعمليات الشراء داخل تطبيقات ألعاب الموبايل، حيث جاءت هذه البيانات من تقرير تسويقى صادر عن شركة Liftoff، وهى شركة متخصصة فى دراسة سوق الألعاب المحمولة.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى فتشترى الإناث محتوى داخل التطبيقات بنسبة 16.7% من الوقت بعد تثبتى أحد التطبيق، فيما يشجع التقرير مطورى التطبيقات على التركيز على هذه الشريحة من السوق فى المستقبل.

ويشير التقرير إلى أنه على الرقم من أن الأمر يتطلب فقط 0.18 دولار إضافيا لجعل التطبيق جذابا أكثر للمستخدمين الإناث بما فيه الكفاية لتثبيته مقارنة بالمستخدمين الذكور، حيث جاء فى التقرير أن الفحص الدقيق لمعدلات التحويل يكشف أن الإناث هى فى الواقع لاعبين أكثر قيمة من الذكور.

وقد تم إجراء هذه الدراسة بناء على النظر فى بيانات تم جمعها من أكثر كم 350 تطبيقا فى الفترة من يونيو 2017 ومايو 2018، مما يدل على أنه مقارنة بالفترة بين 2016 و2017، تضاعفت عمليات الشراء داخل التطبيق للمستخدمين الإناث تقريبا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - دراسة: النساء الأكثر إنفاقا للأموال على ألعاب الموبايل من الرجال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - دراسة: النساء الأكثر إنفاقا للأموال على ألعاب الموبايل من الرجال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - يوتيوب يطلق مزايا جديدة للتبرعات للمنظمات الخيرية عبر الموقع