أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - مفاجأة.. رمز "الهاشتاج" ظهر أول مرة منذ 73 ألف عام فى جنوب إفريقيا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - مفاجأة.. رمز "الهاشتاج" ظهر أول مرة منذ 73 ألف عام فى جنوب إفريقيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:24 مساءً

الأفق نيوز - يعد "الهاشتاج" من أبرز الرموز التى يستخدمها العالم على الإنترنت كل يوم، سواء على تويتر أو انستجرام أو فيس بوك، ويعتقد العلماء الآن أنهم ربما وجدوا أصل علامة "الهاشتاج" الشهيرة، إذ اكتشف الباحثون رسماً على الصخور فى جنوب إفريقيا يعود إلى 73000 عام، ويظهر أنه يشبه العلامة الشهيرة التى ظهرت على تويتر منذ عدة سنوات.


الصخرة

ووفقا لتقرير نشره موقع "ميرور" البريطانى، اكتشف الفريق، من جامعة بوردو، الرسم على صخرة داخل كهف "بلمبوس" فى جنوب إفريقيا، ويشير التحليل إلى أن الرسم تم صنعه عمدا من قبل البشر، باستخدام أداة مدببة تنفذ كقلم رصاص.

وبمقارنة الرسم مع الأنماط السابقة، يعتقد الباحثون أن هذا قد يكون أول رسم معروف لعلامة "الهاشتاج"، وهى تسبق الاكتشاف السابق الذى أشار إلى أن العلامة كانت موجودة قبل 30،000 سنة على الأقل.

تُظهر النتائج أن أول البشر فى هذه المنطقة من أفريقيا استخدموا رموزًا للتواصل مع بعضهم البعض.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - مفاجأة.. رمز "الهاشتاج" ظهر أول مرة منذ 73 ألف عام فى جنوب إفريقيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - مفاجأة.. رمز "الهاشتاج" ظهر أول مرة منذ 73 ألف عام فى جنوب إفريقيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - تسريبات: "جالاكسي A7" بثلاث عدسات للكاميرا الخلفية ومستشعر بصمة على الجانب
التالى تقنية و تكنلوجيا - الروبوتات ستتعلم العنصرية ضد البشر من بعضها البعض فى المستقبل