أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - أكبر سيلفى فى العالم.. شاهد "Mega Faces" يحول صورتك لواجهة مبنى مجسمة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - أكبر سيلفى فى العالم.. شاهد "Mega Faces" يحول صورتك لواجهة مبنى مجسمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:24 مساءً

الأفق نيوز - هل تخيلت يوماُ وأنت تلتقط لنفسك صورة سيلفى، كيف سيبدو شكلك إذا تم تكبير هذا السيلفى 3500 مرة أكبر من حجمه الطبيعى أو كيف سيبدو إذا كانت الصورة ثلاثية الأبعاد؟، لم يعد هذا خيالاً بعد مبنى "MegaFaces"، وهى واجهة مبنى حركية يمكن أن تتحول إلى شكل أى وجه بشرى، وهذه الوجوه البارزة العملاقة هى أول مبنى سيلفى فى العالم.

 


المبنى بصور السيلفى البارزة

 

 

الواجهة عبارة عن شاشة دبوسية ميكانيكية مغطاة بجلد مطاطي، يتم التحكم في الشاشة الدبوسية العملاقة عبر 11000 مشغل ميكانيكى تبرز على مدى 1.83 متر خارج الواجهة ، لإنشاء أشكال ثلاثية الأبعاد للصورة المأخوذة، وملحق بالمبنى غرفة صغيرة ، يدخل فيها الشخص لالتقاط صورته ثم يأخذها المشغل الميكانيكى ويحولها لصورة بارزة ضخمة ثلاثية الأبعاد أكبر 3500 مرة من الصورة الأساسية المأخوذة للشخص وفقاً للفيديو الذي نشره موقع "Mashable".

 

"Mega Faces" هو مشروع متعدد المواهب يجمع بين الابتكار الرقمى والنحتى والمعمارى تم تصميمه من قبل المهندس المعمارى آصف خان وتم تصميمه للألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 والألعاب الأولمبية للمعاقين التى أقيمت فى مدينة سوتشى الروسية.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - أكبر سيلفى فى العالم.. شاهد "Mega Faces" يحول صورتك لواجهة مبنى مجسمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - أكبر سيلفى فى العالم.. شاهد "Mega Faces" يحول صورتك لواجهة مبنى مجسمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - هواوي تقول بأن هواتفها الجديدة ستعوض الحواسيب
التالى تقنية و تكنلوجيا - يوتيوب يطلق مزايا جديدة للتبرعات للمنظمات الخيرية عبر الموقع