أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - هواوي تقول بأن هواتفها الجديدة ستعوض الحواسيب

 

 

أخبار تقنية - هواوي تقول بأن هواتفها الجديدة ستعوض الحواسيب
أخبار تقنية - هواوي تقول بأن هواتفها الجديدة ستعوض الحواسيب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - هواوي تقول بأن هواتفها الجديدة ستعوض الحواسيب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 12:41 مساءً

الأفق نيوز - تعتبر تقنية الهواتف القابلة للطي هي تقنية المستقبل في صناعة الهواتف الذكية حسبما تشير إليه كل تحليلات المختصين، وتتسابق شركات هذه الصناعة لإطلاق هواتف قابلة للطي، وأولها سامسونغ والتي أعلنت عن إطلاق نموذجها الخاص قبل نهاية السنة الحالية، لكن هواوي بدورها لها رأي خاص في الموضوع.

المدير التنفيذي لشركة هواوي الصينية "ريتشارد يو" أشار في حوار صحفي مع الموقع الألماني المتخصص "Welt" إلى أن الهواتف الذكية القابلة للطي الخاصة بالشركة الصينية ستلغي الحاجة إلى استخدام الحواسيب في المستقبل حسبه، بالإضافة إلى حديثه عن استراتيجية الشركة.

وقال ريتشارد يو للصحفي مجيبا على سؤاله حول آخر ابتكارات شركة هواوي أن السبب في استخدام الحواسيب بشكل دائم هو غالبا بسبب أنها تمتلك شاشات كبيرة فيما تمتلك الهواتف الذكية شاشات أصغر. ثم استدرك أن هواوي ستغير هذا المفهوم من خلال تقديم هواتف بشاشات قابلة للطي، وهو ما يعني أن هذا الهاتف سيأتي بشاشة أكبر مما هو موجود حاليا.

وفي الوقت الذي تستعد فيه سامسونغ لإطلاق هاتفها القابل للطي بغضون شهر نوفمبر القادم، فإن ريتشارد يو يقول بأنه علينا الانتظار أقل من سنة لرؤية هاتف هواوي الجديد على أرض الواقع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - هواوي تقول بأن هواتفها الجديدة ستعوض الحواسيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - هواوي تقول بأن هواتفها الجديدة ستعوض الحواسيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - أكبر سيلفى فى العالم.. شاهد "Mega Faces" يحول صورتك لواجهة مبنى مجسمة
التالى أخبار تقنية - بالفيديو: تقنية ثورية تحول استديو إلى واقع حقيقي