أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - بالفيديو: تقنية ثورية تحول استديو إلى واقع حقيقي

 

 

أخبار تقنية - بالفيديو: تقنية ثورية تحول استديو إلى واقع حقيقي
أخبار تقنية - بالفيديو: تقنية ثورية تحول استديو إلى واقع حقيقي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - بالفيديو: تقنية ثورية تحول استديو إلى واقع حقيقي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 01:06 مساءً

الأفق نيوز - تواصل قناة الطقس العالمية الشهيرة "The Weather Channel" ابهار المستخدمين باستعمالها لتقنيات حديثة عالية الدقة في تقديم نشارتها الإخبارية لدرجة يتحول فيها الاستديو إلى واقع حقيقي وأشبه بأفلام هوليودية منه إلى نشرات طقس كما اعتدنا على مشاهدتها.

موقع The Verge الأمريكي الشهير أشار إلى التغطية المميزة التي قامت بها قناة الطقس The Weather Channel للإعصار "فلورنس" الذي يضرب منذ عدة أيام سواحل الولايات المتحدة الأمريكية والذي تسبب في دمار شديد، القناة قامت بتغطية مميزة لهذا الإعصار وذلك في الوقت الحقيقي وباستخدام تقنية الواقع المختلط.


ويسمح هذه التقنية حسب الكثير من المتابعين من التحذير من خطورة الأعاصير وكيفية التعامل معها وتبقى أكثر فعالية من اللجوء إلى الشكل العادي لتقديم نشرات الطقس في حالات الأعاصير والكوارث الطبيعية. وقد سبق للقناة المختصة في الطقس أن استخدمت نفس التقنية في شهر يونيو الماضي وهو الفيديو الذي جلب ما يزيد عن مليون مشاهدة على يوتيوب.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - بالفيديو: تقنية ثورية تحول استديو إلى واقع حقيقي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - بالفيديو: تقنية ثورية تحول استديو إلى واقع حقيقي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - هواوي تقول بأن هواتفها الجديدة ستعوض الحواسيب
التالى تقنية و تكنلوجيا - يوتيوب يطلق مزايا جديدة للتبرعات للمنظمات الخيرية عبر الموقع