أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - مارك زوكربيرج: فيس بوك مستعد لمنع التدخل الأجنبى فى الانتخابات المقبلة

 

 

تقنية و تكنلوجيا - مارك زوكربيرج: فيس بوك مستعد لمنع التدخل الأجنبى فى الانتخابات المقبلة
تقنية و تكنلوجيا - مارك زوكربيرج: فيس بوك مستعد لمنع التدخل الأجنبى فى الانتخابات المقبلة

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - مارك زوكربيرج: فيس بوك مستعد لمنع التدخل الأجنبى فى الانتخابات المقبلة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 14 سبتمبر 2018 01:14 مساءً

الأفق نيوز - من المقرر أن تبدأ الانتخابات النصفية الأمريكية خلال شهرين من الآن، وفى حين حذر أليكس ستاموس، رئيس الأمن السابق فى فيس بوك، من أن "الوقت قد فات" لحماية انتخابات هذا العام، يقول "مارك زوكربيرج" إن فيس بوك مستعد بشكل أفضل لمنع التدخل الأجنبى.

وأوضح الرئيس التنفيذى الخطوات التى اتخذها "فيس بوك" لمنع تدخل الانتخابات فى موقع فيس بوك، وقال إن الحسابات المزيفة سيتم تحديدها وإزالتها من المنصة بينما سيتم احتواء انتشار "التضليل الفيروسي" أو إزالته، وسيعمل فيس بوك أيضًا على توفير معلومات حول الإعلانات والمعلنين بشكل أكثر شفافية للمستخدمين، بينما سيطلب الآن من أى شخص يطلق إعلانات سياسية أو متعلقة بقضايا حساسة فى الولايات المتحدة إثبات هويته وموقعه.

وذكر" زوكربيرج" أيضا أن لجنة أبحاث الانتخابات المستقلة التى أنشأها فيس بوك فى وقت سابق من هذا العام ساعدت الشركة فى تنسيقها مع الحكومات والمنظمات الأمريكية.

يذكر أن التدخل الأجنبى فى الانتخابات حول العالم ظهر فى دائرة الضوء بعد الادعاءات القائلة بأن القراصنة الروس لديهم دور فى فوز الرئيس "دونالد ترامب" قبل عامين.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - مارك زوكربيرج: فيس بوك مستعد لمنع التدخل الأجنبى فى الانتخابات المقبلة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - مارك زوكربيرج: فيس بوك مستعد لمنع التدخل الأجنبى فى الانتخابات المقبلة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - بالفيديو: تقنية ثورية تحول استديو إلى واقع حقيقي
التالى تقنية و تكنلوجيا - يوتيوب يطلق مزايا جديدة للتبرعات للمنظمات الخيرية عبر الموقع