أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقنية و تكنلوجيا - Pinterest يعترف باستغلاله من قبل الروس للتأثير على الانتخابات الأمريكية

 

 

تقنية و تكنلوجيا - Pinterest يعترف باستغلاله من قبل الروس للتأثير على الانتخابات الأمريكية
تقنية و تكنلوجيا - Pinterest يعترف باستغلاله من قبل الروس للتأثير على الانتخابات الأمريكية

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - Pinterest يعترف باستغلاله من قبل الروس للتأثير على الانتخابات الأمريكية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 أكتوبر 2017 03:45 مساءً

الأفق نيوز - رفعت دعوى قضائية ضد Pinterest، موقع وسائل التواصل الاجتماعى المعروف بوصفات الطعام وأفكار الموضة وديكور المنزل، تتهمه بنشر مشاركات سياسية مرتبطة بروسيا خلال انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.

 واعترف الموقع  الاجتماعى بأنها كان مستودعا للآلاف من المنشورات السياسية التى قام بها ناشطون روسيون سعيا للتأثير على الرأى العام والتأثير فى الانتخابات، وفقا لما ذكرته صحيفة واشنطن بوست.

ورغم عدم نشر المنشورات السياسية مباشرة إلى الموقع من قبل النشطاء الروس، إلا أنها انتشرت عبر المستخدمين الذين شاركوا المحتوى على ووضعوه عبر لوحات بينتيريست الخاصة بهم.

ووفقا لموقع ibtimes البريطانى، قال تشارلى هيل بوست رئيس السياسة العامة بالموقع: "نحن نعتقد أن المحتوى الوهمى على فيس بوك كان متطورا جدا لدرجة خداعه للأميركيين، ليقوموا بحفظه على بينتيريست، ولقد أزلنا المحتوى الذى لفت انتباهنا ونستمر فى التحقيق فيه".

جدير بالذكر أن بينتيريست هو الأحدث فى قائمة عمالقة شركات التكنولوجيا، التى تم استغلالها دون علم منها، من قبل جهات التضليل الروسية للتأثير على الانتخابات.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - Pinterest يعترف باستغلاله من قبل الروس للتأثير على الانتخابات الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - Pinterest يعترف باستغلاله من قبل الروس للتأثير على الانتخابات الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اخبار تقنية - حاسة الشم قد تتنبأ بـ«الاختلال العقلي» قبل حدوثه بـ5 سنوات
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: أوروبا تحذر مواطنيها من إنتشار اشعاعات مجهولة المصدر