أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

تقنية - ظهور أول نسخة من كروم مع ميزة حجب الإعلانات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية - ظهور أول نسخة من كروم مع ميزة حجب الإعلانات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 12:22 صباحاً

كروم حجب اعلانات الأفق نيوز - © Tech World قدمت بواسطة كروم حجب اعلانات كروم حجب اعلانات © Tech World قدمت بواسطة كروم حجب اعلانات

نعم، قوقل التي تشكّل الإعلانات معظم دخلها، ستقدم ميزة حجب الإعلانات عبر كروم، لكن ليس بالطريقة التي تفعلها الإضافات الشهيرة. والآن أول نسخة من كروم مع ميزة حجب الإعلانات أصبحت متاحة رسمياً.

مع أن الأمر يقتصر حالياً على نسخة كناري غير المستقرة وعلى نظام التشغيل أندرويد، لكنها الميزة متاحة كخيار ضمن الإعدادات. بالطبع مازالت الميزة في مراحل الاختبارات الأولية للغاية ولم توفرها حتى في نسخة بيتا التجريبية.

تشير صحيفة وول ستريت جورنال أن ميزة حجب الإعلانات لن تصل إلى النسخة النهائية من كروم قبل بداية العام المقبل، يعني خلال الأشهر الخمسة التالية سنشهد العديد من الاختبارات وعلى مختلف أنظمة التشغيل مثل أندرويد و iOS وويندوز.

لكن أية إعلانات ستحجبها قوقل؟ بالطبع لن تكون تلك الإعلانات التي تحقق لها مليارات الدولارات شهرياً، إنما الإعلانات المزعجة والمسيئة والتي يتم نشرها عبر شبكات إعلانية أخرى غير شبكتها.

المصدر

التدوينة ظهور أول نسخة من كروم مع ميزة حجب الإعلانات ظهرت أولاً على عالم التقنية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية - ظهور أول نسخة من كروم مع ميزة حجب الإعلانات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية - ظهور أول نسخة من كروم مع ميزة حجب الإعلانات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقنية - تسريبات جديدة تكشف عن هاتف سوني Xperia XZ1 من كل الزوايا
التالى تقنية و تكنلوجيا - فقط فى الصين يمكنك دفع تذاكر المترو والمواصلات العامة عبر هاتفك الأندرويد