أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تطلق قناة يوتيوب لهذا السبب!

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تطلق قناة يوتيوب لهذا السبب!
أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تطلق قناة يوتيوب لهذا السبب!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تطلق قناة يوتيوب لهذا السبب!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:54 مساءً

الأفق نيوز - أطلقت شركة أبل قناة جديدة خاصة بها على موقع يوتيوب من أجل مستخدمى هواتف أيفون، والقناة الجديدة التى تم إنشاؤها يوم الاثنين الماضى تعمل على شرح حيل سريعة وتقديم نصائح هامة متعلقة بهواتف الشركة، وهو ما يساعد المستخدمين فى التعامل مع هواتف أيفون بشكل أفضل وأكثر كفاءة من أى وقت مضى.

وحتى الآن نشرت الشركة الأمريكية 10 مقاطع فيديو تسلط الضوء على القليل من النصائح والحيل الخاصة بهواتف ايفون، القناة تشبه بشكل كبير صفحة الدعم الخاصة بالشركة، ولكنها تشرح الخطوات من خلال فيديو عملى.

بعض من مقاطع الفيديو المنشورة على قناة ايفون بموقع يوتيوب تسلط الضوء على ميزات واضحة ومعروفة لمستخدمى أجهزة أبل، مثل كيفية أخذ لقطة للشاشة "سكرين شوت"، وبعض المقاطع لحيل جديدة مثل  كيفية الدخول إلى GIF library من أبل من خلال لوحة المفاتيح، وهذا يعنى أن الشركة تستهدف مستخدمى ايفون الجدد والقدامى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تطلق قناة يوتيوب لهذا السبب! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: أبل تطلق قناة يوتيوب لهذا السبب!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - اليمن العربي: إطلاق نسخة باللون الأحمر من الهاتف الجديد 5T
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: نموذجان من "آيفون X".. كيف تتجنب الأسوأ؟