أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: خلال 2018.. أبل تسعى لإطلاق جهاز iPad رخيص

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: خلال 2018.. أبل تسعى لإطلاق جهاز iPad رخيص
أخبار تقنية - اليمن العربي: خلال 2018.. أبل تسعى لإطلاق جهاز iPad رخيص

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: خلال 2018.. أبل تسعى لإطلاق جهاز iPad رخيص
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:54 مساءً

الأفق نيوز - كشف تقرير حديث اليوم أن شركة أبل تخطط لإطلاق جهاز iPad  جديد بقياس 9.7 بوصة أيضا ولكن بسعر منخفض يصل إلى 259 دولار، حيث يأتى ذلك بعد إطلاق شركة أبل خلال مارس الماضى أول جهاز iPad بشاشة 9.7 بوصة، والذى جاء بسعر 329 دولار.

 

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فإن التقرير يشير إلى أن شركة أبل تسعى إلى إطلاق جهاز لوحى بتكلفة قليلة مناسبة لفئة معينة من الأسواق، مثل بعض الشركات الصناعية وبعض المستهلكين العاديين الذين يبحثون عن جهاز رخيص السعر، خاصة وأن مبيعات أجهزة أى باد من أبل واجهت انخفاضا ملحوظا مؤخرا.

 

وفيما يتعلق بالمواصفات الفنية لهذا الجهاز فهى ليست معروفة حتى الآن، ولكن من المنتظر أن تكون تضم بعض التحسينات مقارنة بنسخة العام الماضى، ومن المنتظر أن يتم تصنيع هذا الجهاز من قبل شركة Compal Electronics ومن المنتظر أن يصل خلال الربع الثانى من 2018 وفقا للتقرير.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: خلال 2018.. أبل تسعى لإطلاق جهاز iPad رخيص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: خلال 2018.. أبل تسعى لإطلاق جهاز iPad رخيص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - احذر: فيروس خطير يجتاح أجهزة الكمبيوتر ويشفر الملفات مقابل دفع مقابل مالى
التالى تقنية و تكنلوجيا - لعشاق هارى بوتر.. إطلاق لعبتين جديدتين على ios وأندرويد العام المقبل