أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: هل السيارات الكهربائية أرخص من البنزين والديزل؟

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: هل السيارات الكهربائية أرخص من البنزين والديزل؟
أخبار تقنية - اليمن العربي: هل السيارات الكهربائية أرخص من البنزين والديزل؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: هل السيارات الكهربائية أرخص من البنزين والديزل؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:54 مساءً

الأفق نيوز - كشفت بحث جديد أن السيارات الكهربائية أرخص من التقليدية التى تعمل بالبنزين أو سيارات الديزل فى المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان.

وقال الباحثون إن انخفاض التكلفة عامل رئيسى يدفع إلى الزيادة السريعة فى مبيعات السيارات الكهربائية الآن، ففى الوقت الراهن، تعزى التكلفة المنخفضة جزئيا إلى الدعم الحكومى، ولكن من المتوقع أن تصبح السيارات الكهربائية أرخص خيار بدون إعانات فى غضون سنوات قليلة.

ووفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانى فحلل الباحثون التكلفة الإجمالية لملكية السيارات على مدى أربع سنوات، بما فى ذلك سعر الشراء والاستهلاك والوقود والتأمين والضرائب والصيانة، وفوجئوا بأن السيارات الكهربائية النقية كانت أرخص فى جميع الأسواق التى فحصوها وهى المملكة المتحدة واليابان وتكساس وكاليفورنيا.

فالسيارات الكهربائية لديها تكاليف وقود أقل بكثير، فالكهرباء أرخص من البنزين أو الديزل، كما أن تكاليف الصيانة، والمحركات أبسط.

وفى المملكة المتحدة، كانت التكلفة السنوية أقل بنحو 10٪ من سيارات البنزين أو الديزل فى عام 2015، كما أظهرت التحليلات أن السيارات الهجينة عادة ما تكون أكثر تكلفة قليلا من البنزين أو سيارات الديزل.

وقال الباحثون إن المكونات الهجينة أكثر تكلفة بكثير، إذ يدفع المشترون فعليا ثمن محركين فى سيارة واحدة، وكان الاستثناء فى هذه الحالة فقط فى اليابان، حيث تتلقى السيارات الهجينة دعما أعلى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: هل السيارات الكهربائية أرخص من البنزين والديزل؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: هل السيارات الكهربائية أرخص من البنزين والديزل؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - جوجل تفتتح مركزا جديدا لبحوث الذكاء الاصطناعى فى بكين رغم الحظر
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: مصر تكشف عن أول هاتف محمول صناعة محلية