أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليمن العربي: هولندا: زيادة وتيرة التسوق عبر الإنترنت

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: هولندا: زيادة وتيرة التسوق عبر الإنترنت
أخبار تقنية - اليمن العربي: هولندا: زيادة وتيرة التسوق عبر الإنترنت

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: هولندا: زيادة وتيرة التسوق عبر الإنترنت
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:54 مساءً

الأفق نيوز - تزايدت وتيرة التسوق عبر الإنترنت بين الهولنديين، حيث قام حوالي 76% بشراء سلع وخدمات من خلال الشبكة الإلكترونية هذا العام، مقابل 73% قبل عام مضى.

وذكر المكتب الوطني للإحصاء، أن الزيادة الأكبر تمثلت في مواد البقالة ومستحضرات التجميل، وحتى الآن هذا العام قام 26% من المستهلكين بشراء مواد غذائية وأغراض شخصية عبر شبكة الإنترنت مقابل 19% قبل عام مضى.

وأفادت الأرقام، وفقا لموقع "دتش نيوز" الهولندي الإخباري، بأن الملابس تعتبر الأكثر شعبية في المشتريات عبر الإنترنت (52%) يليها السفر (48%)، ثم شراء تذاكر لحضور فعاليات (45%)، ولكن أكثر من 2.5 مليون شخص قالوا إنهم لم يتسوقوا شيئاً عبر الشبكة الإلكترونية هذا العام، وقال 80% من هؤلاء إنه يفضلون فحص المنتجات التي يرغبون في شرائها من المتاجر على أرض الواقع، بينما أعرب آخرون عن قلقهم بشأن عناصر الأمان والخصوصية عبر الإنترنت.

وبشأن عادات الشراء، يفضل الرجال التسوق عبر الإنترنت أكثر من النساء، كما ينفق الرجال في الشراء الإلكتروني أكثر، فيما ازدادت الشكاوى بشأن التسوق عبر الإنترنت وأهم مشكلة شائعة هي تأخير التسليم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: هولندا: زيادة وتيرة التسوق عبر الإنترنت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: هولندا: زيادة وتيرة التسوق عبر الإنترنت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - تقرير: بيع 50 ألف نسخة من هاتف مطور الأندرويد
التالى تقنية و تكنلوجيا - إيه الفرق.. أبرز الاختلافات بين هاتفى هواوى Mate 10 Pro و جوجل Pixel 2 XL