أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - الرموز التعبيرية والاختصارات الإباحية الأكثر استخداما بين المراهقين

 

 

تقنية و تكنلوجيا - الرموز التعبيرية والاختصارات الإباحية الأكثر استخداما بين المراهقين
تقنية و تكنلوجيا - الرموز التعبيرية والاختصارات الإباحية الأكثر استخداما بين المراهقين

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - الرموز التعبيرية والاختصارات الإباحية الأكثر استخداما بين المراهقين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:58 مساءً

الأفق نيوز - أصدر تطبيق Bark.us المتخصص فى الرقابة على نشاط الأطفال والمراهقين عبر الانترنت، قائمة بالاختصارات والرموز التعبيرية" إيموجى" الأكثر شعبية بين المراهقين، مؤكدا أن معظمها إباحيا، ويركز على الجنس والمخدرات.

ووفقا لموقع Thenextweb الهولندى، تضمنت قائمة الاختصارات، جميع الرموز التى يتواصل عن طريقها المراهقين عبر الانترنت، والتى قد تبدو غريبة وغير مفهومة بالنسبة للآباء، إذ أظهرت أن بعض هذه الاختصارات بالفعل غامضة، فى حين أن البعض الآخر واضح جدا، حتى بالنسبة للآباء الذين لا يملكون أى خبرة تكنولوجية.

وكان من ضمن هذه الاختصارات GNOC والتى تشير إلى طلب إرسال صور عارية، و CU46  والتى تعنى أراك لممارسة الجنس، أما الرقم 99 فيعنى أن الوالدين ليسوا فى المنزل، أما IWSN فتعنى أرغب فى ممارسة الجنس الآن و KYS فتعنى أقتل نفسك.

أما الرموز التعبيرية، فكشف التطبيق عن 4 رموز تعبيرية هى الأكثر استخداما بين المراهقين، اثنين من ضمنهما يحملان معنى اباحى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - الرموز التعبيرية والاختصارات الإباحية الأكثر استخداما بين المراهقين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - الرموز التعبيرية والاختصارات الإباحية الأكثر استخداما بين المراهقين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - ثغرة بواتس آب تتيح للمستخدمين حذف الرسائل بعد 7 دقائق
التالى تقنية و تكنلوجيا - استونيا تجمد نظام الهوية الذكى بعد اكتشاف ثغرة أمنية