أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - اليمن العربي: سامسونج تتوصل لتقنية جديدة.. تعرف عليها

 

 

أخبار تقنية - اليمن العربي: سامسونج تتوصل لتقنية جديدة.. تعرف عليها
أخبار تقنية - اليمن العربي: سامسونج تتوصل لتقنية جديدة.. تعرف عليها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليمن العربي: سامسونج تتوصل لتقنية جديدة.. تعرف عليها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:12 مساءً

الأفق نيوز - كشفت شركة سامسونج لصناعة الاجهزة الذكية والتكنولوجية عن توصلها لتقنية جديدة تساعد علي زيادة سرعة الانترنت الي 1.2 جيجابايت في الثانية وذلك من خلال تطور بمودمات 4G الجيل الرابع من الشبكات والذي يدعي LTE والذي يساعد علي جلب سرعات انترنت فائقة السرعة.

وأشارت الشركة في بيان رسمي لها ان التقنية الجديدة لتي تم التوصل لها سيتم استخدامها في وحدات المعالجة المركزية للهواتف الذكية التابعة لها التي تدعم 4G والجيل الرابع من الشبكات.

وأضافت سامسونج أن التقنية الجديدة تعمد في طريقة زيادة سرعة الانترنت علي استخدام 6 وحدات عروض بدلا من 5 عروض التي باتت تستخدم في الاصدارات السابقة مما يساعد علي زيادة سرعة الانترنت وتحسن في استخدام الانترنت والحفاظ علي سرعة نقل البيانات بشكل اكثر استقرارا.

وأكدت شركة سامسونج أن التطوير الجديد ساهم في زيادة سرعة الانترنت بنسبة 20% والذي يوفر تحميل فيلم كامل عالي الجودة في 10 ثواني فقط، جدير بالذكر ان من المتوقع استخدام التقنية الجديدة بهاتف سامسونج القادم جالاكسي S9 .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليمن العربي: سامسونج تتوصل لتقنية جديدة.. تعرف عليها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليمن العربي: سامسونج تتوصل لتقنية جديدة.. تعرف عليها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق تقنية - AMD تطلق بطاقات Radeon RX Vega رسمياً و تعود للمنافسة بقوة مع NVIDIA
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: تعرف على أبرز 3 أجهزة تكنولوجية ذكية