أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - مشكلة جديدة تمنع مستخدمى هاتف أيفون X من الرد على المكالمات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - مشكلة جديدة تمنع مستخدمى هاتف أيفون X من الرد على المكالمات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 21 يناير 2018 06:24 مساءً

الأفق نيوز - رغم وصف بعض الخبراء  ايفون X الجديد من أبل بأنه الهاتف الأكثر تقدما حتى الآن، إلا أن مستخدميه اشتكوا من بعض العيوب المزعجة، إذ ادعى بعض المستخدمين  أنهم لا يستطيعون الرد  على المكالمات الواردة،  وعبروا عن غضبهم عبر منتديات أبل على الانترنت، وقالوا إن عند اتصال شخص ما بهم، لا شيء يظهر على الشاشة مما يجعل من المستحيل  الرد على المكالمة.

مشكلة بهاتف أيفون X

وأوضح المستخدمون أنه حتى بعد إعادة فتح الهاتف، فإنه يعمل بشكل جيد لبضعة أيام ومن ثم تعود المشكلة للظهور مرة أخرى، وطلب بعضهم من شركة أبل فحص المشكلة لمعرفة السبب وراء هذا الأمر على هواتف أيفون X.


ايفون X

 

وهذه ليست المشكلة الأولى التى يواجهها المستخدمون مع هاتف ايفون x، بل خلال الأشهر الماضية كان لا يمكن استخدام الهاتف فى الطقس البارد بسبب شاشة العرض التى لا تستجيب للمس، كما اشتكى العملاء من تعب وصداع من استخدام الجهاز، مدعين أن نوعا جديدا من الإضاءة يسبب مشاكل العين.

ولم ترد شركة أبل حتى الآن على مشكلة عدم القدرة على الرد على المكالمات بهواتف أيفون X، ولكن من المتوقع أن تطلق بيانا رسميا خلال الأيام المقبلة، خاصة مع الشكاوى المتعددة.

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - مشكلة جديدة تمنع مستخدمى هاتف أيفون X من الرد على المكالمات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - مشكلة جديدة تمنع مستخدمى هاتف أيفون X من الرد على المكالمات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - تسريب بيانات 55 ألف مستخدم لتطبيق سناب شات
التالى تقنية و تكنلوجيا - 6 مشروعات لجوجل لن يراها العالم فى 2018.. تعرف عليها