أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - مدهش..السعودية أول دولة تمنح المواطنة لروبوت!

 

 

أخبار تقنية - مدهش..السعودية أول دولة تمنح المواطنة لروبوت!
أخبار تقنية - مدهش..السعودية أول دولة تمنح المواطنة لروبوت!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - مدهش..السعودية أول دولة تمنح المواطنة لروبوت!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:13 مساءً

الأفق نيوز - لم يعد يخفى على أحد الطموحات المتزايدة للمملكة العربية السعودية للانتقال بقوة في السنوات القادمة نحو اقتصاد تكنولوجيا المعلومات لتعويض اعتماد المملكة على اقتصاد النفط، وفي هذا الإطار تم الكشف عن خبر مثير، فالسعودية ستصبح أول دولة في العالم تمنح مواطنتها لروبوت!

وعلى هامش فعاليات مؤتمر "Future Investment Initiative" المقام بالمملكة العربية السعودية وبالضبط في العاصمة السعودية الرياض، تم الكشف عن حدث مميز يقع لأول مرة في العالم، حيث أصبحت السعودية أول دولة تمنح حق المواطنة لروبوت، ويتعلق الأمر بالروبوت الشهير "صوفيا" وهو من تصميم وتطوير شركة Hanson Robotics..

وألقت الروبوت صوفيا بالمناسبة خطابا في هذا المؤتمر عبرت فيه عن سعادتها بهذا الحدث وعن تطلعاتها لخدمة البشر، ويعتبر هذا النوع من الروبوتات الأكثر تطورا إذ أنها تتميز بتكنولوجيا عالية من الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى كونها قادرة على التعبير عبر ملامح الوجه بصورة محاكية لتعبيرات الوجه البشري.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - مدهش..السعودية أول دولة تمنح المواطنة لروبوت! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - مدهش..السعودية أول دولة تمنح المواطنة لروبوت!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب