أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد

 

 

أخبار تقنية - أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد
أخبار تقنية - أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:13 مساءً

الأفق نيوز - يعتبر ستيف وزنياك واحد من الأسماء المرجعية في تاريخ شركة آبل، حيث أنه ورفقة الراحل ستيف جوبز أسسا الشركة في سبعينيات القرن الماضي وفي ظروف متواضعة يعرفها الجميع، ولهذا فإن رأيه أصبح ضروريا لدى الصحافة المختصة في كل خطوة تتخذها آبل.

وكان إطلاق شركة آبل لهاتفها الذكي الجديد آيفون X والذي يعتبر أفضل ما قدمته الشركة منذ إطلاقها لأول هاتف ذكي في تاريخها، كان مناسبة لسؤال ستيف وزنياك عن رأيه الخاص في هذا الهاتف، ستيف أكد في حوار مع قناة CNBC أنه لن يقتني الآيفون X حاليا، ببساطة لأنه سبق وأن اقتني آيفون 8 الجديد.

وفي تلميح ساخر منه حول ما يعتقد المتابعون أنه انتقاد لغياب التجديد لدى آبل قال ستيف وزنياك "أنا سعيد مع هاتفي الجديد آيفون 8، الذي هو نفسه هاتف آيفون 7 الذي هو بدوره هاتف آيفون 6 بالنسبة لي"، أما بالنسبة لهاتف آيفون X قال ستيف "إنها المرة الأولى الذي لا أشتري فيها هاتف آيفون الجديد فور صدوره، أفضل الانتظار قليلا".

ولمح ستيف وزنياك في هذا الحوار إلى موجة التشكيك التي ترافق آيفون X فيما يتعلق بميزة التعرف على الوجوه Face ID وهي الميزة الأمنية التي أثارت الكثير من الجدل مؤخرا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - أحد مؤسسي آبل يشرح سبب عدم شراءه لـ آيفون X الجديد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب