أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - أفضل تطبيق يدعم العربية لاستخراج النصوص من الصور بكل دقة

 

 

أخبار تقنية - أفضل تطبيق يدعم العربية لاستخراج النصوص من الصور بكل دقة
أخبار تقنية - أفضل تطبيق يدعم العربية لاستخراج النصوص من الصور بكل دقة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - أفضل تطبيق يدعم العربية لاستخراج النصوص من الصور بكل دقة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:15 مساءً

الأفق نيوز - قد تصادف في كثير من الأحيان مرفقة بنص مكتوب ، ويرغب  باستخراج النص من الصورة دون الحاجة لإعادة كتابته لأن في ذلك صعوبة كبيرة جدا . لهذا هناك العديد من الخدمات التي تمكنك من استخراج النص من اي صورة ، لتتمكن من التعديل عليه او ترجمته او غير من ذلك .


للاسف رغم ان العديد من الخدمات والتطبيقات تقدم لك هذه الميزة إلا أن الكثير منها لا تدعم مجموعة من اللغات ومن أبرزها اللغة العربية ، وهناك فقط تطبيقات قليلة جدا هي من تدعم اللغة العربية ، وفي هذه التدوينة سنقدم لكم أحد التطبيقات .

التطبيق الذي يمكنك من استخراج النصوص العربية من الصور وتحويلها الى نصوص قابلة للتعديل هو تطبيق "OCR Text Scanner" وهو متاح بشكل مجاني على جوجل بلاي ويمكنك تحميل في الرابط ادناه .

 من مميزات هذا التطبيق أنه يدعم الكثير من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية ، وطريقة استخدامه فهي سهلة جدا ، يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق وتقوم باختيار الصورة من جهازك او تقوم بالتقاط الصورة من خلال التطبيق مباشرة ، وبعد ذلج تقوم بتحديد النص المراد استخراجه من الصورة وسيتولى التطبيق باقي المهمة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - أفضل تطبيق يدعم العربية لاستخراج النصوص من الصور بكل دقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - أفضل تطبيق يدعم العربية لاستخراج النصوص من الصور بكل دقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة