أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - كيف تجد الإسم الكامل لأي رقم هاتفي مجهول يتصل بك بدون إستعمال تطبيقات

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - كيف تجد الإسم الكامل لأي رقم هاتفي مجهول يتصل بك بدون إستعمال تطبيقات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:14 مساءً

الأفق نيوز - لعل العديد من مستعملي الهواتف الذكية يستعملون تطبيقات كشف إسم المتصل المجهول . فما بين تطبيق turecaller  او تطبيق numberbook  للاسف ان اغلب من يستعمل هذه التطبيقات سيجد حتما رقمه ومعلوماته بل و لائحة جهة الإتصال في هاتفه  متوفرة لمستعملين آخرين .

adc6369644.jpg

 فهذا شرط لإستعمال هذه التطبيقات ، حيث يمكن إعتبارها مشاركة إجتماعية للارقام الهاتفية . لكن في هذا الشرح المبسط سأريك طريقة اقوى من هذه التطبيقات لكي تجد معلومات اي متصل مجهول عن طريق إستعمال موقع فيسبوك !! لا لا ليست طريقة وضع الرقم في مربع البحث وإيجاد معلومات المتصل ! لان هذه الطريقة لاتعمل مع جميع الارقام الهاتفة بسبب الخصوصية .

فمثلا لو اخدت رقمي وبحث عنه بحساب آخر في خانة البحث كما تشاهدون في الصورة اسفله فإن الرقم لاتضهر معلوماته

0e87331ca0.jpg

! لكن مهلا إذا حاولت ان اسجل خروجي من فيسبوك وانقر على نسيت الباسورد وكتبت الرقم ساجد اسم من يستعمل هذا الرقم .

5f8014b378.jpg

بهذا يمكن ان نقول ان فسيبوك اصبحت تضم اكبر دليل الهواتف في العالم . فملايير الارقام امهاتفية مخزنة به ! مايجعل ان هذه الطريقة تضمن لك بنسبة كبيرة ان تعثر على إسم المزعج . اتمنى ان تكون هذه الطريقة قد اعجبتكم . 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - كيف تجد الإسم الكامل لأي رقم هاتفي مجهول يتصل بك بدون إستعمال تطبيقات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - كيف تجد الإسم الكامل لأي رقم هاتفي مجهول يتصل بك بدون إستعمال تطبيقات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب