أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - النسخة الرسمية من تطبيق مايكروسوفت الجديد متاح للتحميل لمستخدمي الاندرويد

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - النسخة الرسمية من تطبيق مايكروسوفت الجديد متاح للتحميل لمستخدمي الاندرويد
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:15 مساءً

الأفق نيوز - كشفت شركة مايكروسوفت في سنة 2015 عن تطبيق جديدة لها موجه لمستخدمي الاندرويد ، هذا التطبيق عبارة  قاذفة تطبيقات او لانشر ، وقد سمي انذاك بـ"Arrow" . ويأتي هذا اللانشر بالعديد من المزايا  حيث يقوم بفصل المجالات المهمة لكل مستخدم منها التطبيقات ، الاتصالات . الملاحظات ... الخ.

00c326bce5.jpg

مايكروسوفت قامت بتغيير اسم هذا اللانشر ، الى اسم جديد وهو "Microsoft Launcher " كما ان الاصدار الجديد جاء بالعديد من المميزات الجديدة وكذلك تصحيح لبعض الاخطاء التي ظهرت  في النسخ الاولى .التطبيق كما تقول مايكروسوفت سيكون الأكثر قابلية للتخصيص على منصة الأندرويد.

faf89b6b2a.jpg

ومن بين مميزات هذا الانشر هو انه يأتي بميزة Continue on PC  . كما يوحي اسمها،  تسمح لك هذه الميزة بدمج هاتفك مع حاسوبك بنظام ويندوز ، فمن خلالها سيسهل عليك عرض الصور ومقاطع الفيديو أو فتح رابط من الهاتف الذكي الخاص بك مباشرة على جهاز كمبيوتر ويندوز 10 . 

0a0f37a4f9.jpg

كما يأتي بعدة اقسام ، كقسم "The Feed" حيث يمكن للمستخدم الوصول لاهم  الأحداث والأخبار التى تهمه وكذلك الأنشطة الأخيرة وغيرها . هذا بالاضافة كذلك الى امكانيات كبيرة في تخصيص الهاتف .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - النسخة الرسمية من تطبيق مايكروسوفت الجديد متاح للتحميل لمستخدمي الاندرويد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - النسخة الرسمية من تطبيق مايكروسوفت الجديد متاح للتحميل لمستخدمي الاندرويد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب