أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اجعل هاتفك يقوم بتنفيذ المهام بدون تدخل منك

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اجعل هاتفك يقوم بتنفيذ المهام بدون تدخل منك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:15 مساءً

الأفق نيوز - كل شخص لديه نمط معين في  استخدام الأجهزة النقالة ،الهواتف الذكية بالتحديد . فهناك من يقوم بقراء رسائل البريد الاكتروني في الصباح ، كما ان هناك من يقوم بالدخول اولا على الفيسبوك ، او الاستماع الى الراديو او الوسيقى ..وغير ذلك . لهذ كل يوم قد تجد نفسك تقوم بنفس الإجراأت على هاتفك ، وقد تأخد بعض الوقت منك .لكن ليس بعد الآن ، فهناك تطبيق يسمى "automate" يقوم بأتمتة مهام جهازك بدون تدخل منك .

ad9ccb32af.jpg

automate هو تطبيق مجاني لاجهزة العاملة بنظام الاندرويد ، مهمته ان يسمح لك بببرمجة المهام التي تقوم بها على هاتفك و يعمل على أتمتة الأنشطة الروتينية التي تقوم بها كل يوم.

b7449bc059.jpg

مبدأ التطبيق هو بسيط جدا. يجب عليك أولا تحديد الحدث الذي بموجبه سيتم تشغيل الإجراء الذي تحتاجه. بعد ذلك، حدد الإجراء الذي الذي سيقوم التطبيق بتنفيذه . وبهذه الطريقة، يمكنك بناء خطط معقدة يمكن أن تحتوي على شروط التنفيذ، والتفرع، والمهام البديلة، وهلم جرا. ويمكنك الاستفادة من الخطط الأتمتة المنشئة مسبقاً، حتى تأخذ فكرة أولية عن ألية عمل التطبيق وعن الأمور التي ستواجهها في ما بعد.

18b6c07b90.jpg

الجميل في التطبيق انه يقدم لك اكثر من 300 اجراء مختلف ، مع قائمة كاملة من الوحدات النمطية المنجزة مسبقا . ويكفي ان تقوم فقط باتابع الشروحات المدرجة في التطبيق لتفعيلها .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اجعل هاتفك يقوم بتنفيذ المهام بدون تدخل منك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اجعل هاتفك يقوم بتنفيذ المهام بدون تدخل منك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب