أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - كيفية تثبيت الخلفيات الحية الخاصة بهواتف بكسل 2 على أي جهاز اندرويد 6.0 مجانا

 

 

أخبار تقنية - كيفية تثبيت الخلفيات الحية الخاصة بهواتف بكسل 2 على أي جهاز اندرويد 6.0 مجانا
أخبار تقنية - كيفية تثبيت الخلفيات الحية الخاصة بهواتف بكسل 2 على أي جهاز اندرويد 6.0 مجانا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - كيفية تثبيت الخلفيات الحية الخاصة بهواتف بكسل 2 على أي جهاز اندرويد 6.0 مجانا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:15 مساءً

الأفق نيوز - تحاول جوجل تقديم كل جديد على هواتفها والامر لا يشمل فقط الأجهزة الجيدة،المواصفات الداخلية للهاتف ، بل كذلك هناك اهتمام بالميزات الكثيرة والمثيرة التي يتم اضافتها للتطبيقات التي تأتي مع الجهاز .هاتف جوجل بكسل 2 وكذلك 2 XL يأتي بميزة جميلة جدا وهي خلفيات حية جديدة .


الخلفيات الحية  او لايف هي عبارة عن  سلسلة من الخلفيات المتحركة عالية الجودة التي يمكنك استخدامها في هاتفك الخاص ، وتشمل هذه الخلفيات صور الأقمار الصناعية والمناظر الطبيعية وأنماط هندسية. الجميل في هذه الخلفيات انها تتفاعل مع المستخدم وتتفاعل مع التغيرات التي تحصل في بيئته.فمثلا صور الاقمار الصناعية سيتم اظهار صورة القمر الصناعي وفقا للمنطقة الزمنية التي تتواجد فيها .

تمكن مبرمج الهندي برانوف باندي لاستخراج الملفات اللازمة وتعديلها ليتمكن اي مستخدم من تشغيل هذه الخلفيات الحية الخاصة بهواتف بكسل 2على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0 وأعلى. الشرط الوحيد توافر التطبيق  "Wallpapers" من جوجل على الهاتف الذكي.


للحصول على هذه الخلفيات وبشكل مجاني ، ستحتاج الى تحميل تطبيق المعدل من موقع "apkmirror" . ثم تقوم بتثبيته على الهاتف الذكي الخاص بك.

وبعد ذلك افتح تطبيق "Wallpapers" الذي قمت بتحميله سابقا ثم انزل قليلا ،وهناك سترى قسم جديد يسمى "Live Wallpaper" .وبعد ذلك ما عليك الا اختيار الصور التي تعجبك لتكون كخلفية حية لهاتفك .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - كيفية تثبيت الخلفيات الحية الخاصة بهواتف بكسل 2 على أي جهاز اندرويد 6.0 مجانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - كيفية تثبيت الخلفيات الحية الخاصة بهواتف بكسل 2 على أي جهاز اندرويد 6.0 مجانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب