أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - قم بزيارة هذا الموقع قبل الدخول لاي رابط مجهول أو مشكوك فيه

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - قم بزيارة هذا الموقع قبل الدخول لاي رابط مجهول أو مشكوك فيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:15 مساءً

الأفق نيوز - أمن وحماية المعلومات لهو من  المعرفة التي أصبحت أكثر من ضرورة في عصرنا الحالي، وفي المستقبل القريب والبعيد . وكل شخص  الآن مدعو الى تعلم مبادئ وأساسيات التوعية بأمن وحماية المعلومات الخاصة به في عالم الانترنت .. وما فتئنا نقرأ كل يوم عن طرق جديدة لاختراق المستخدمين وكذلك ظهور ثغرات جديدة في العديد من الاجهزة والتقنيات التي نستخدمها جميع .
5df099f169.jpg

ولهذا السبب لابد ان تكون متابع لكل جديد في مجال الحماية والامن وكذلك ان تكون ذو معرفة عن كيفية حماية معلوماتك وحسابتك من الاختراق.ولعل من اهم الاساليب التي يتم استخدام هي الصفحات المزورة وكذلك الروابط الملغة التي قد تكون سببا في خسارتك لمعلومتك الخاصة والحساسة .

ولهذا ينصح دائما بعدم النقر على اي رابط مجهول تفاديا لاختراقك او اصابة حاسوبك ببرمجيات خبيثة. لكن في بعض الاحيان قد نتوصل برابط ونرغب في معرفة ما يحتوي عليه . هنا اقدم لك خدمة وموقع ممتاز يقوم بعمل مسح شامل على اي رابط ويخبرك في حال وجد فيه فيروس أو ملفات خبيثة .

8d9f5ff93a.jpg

الموقع يدعى "scanurl" وهو متخصص في عمل فحص للروابط مجانا. بمجرد الدخول اليه يكفي ان تقوم بلصق الرابط في المربع الملاحظ في الصورة اعلاه ، ثم تقوم بادخال اسم المستخدم و تعليق 30 حرف (يمكنك ادخال اي شيء). ثم بعد ذلك سيقوم الموقع بعمل الفحص وسيعطيك النتيجة 

f9dcd95b44.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - قم بزيارة هذا الموقع قبل الدخول لاي رابط مجهول أو مشكوك فيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - قم بزيارة هذا الموقع قبل الدخول لاي رابط مجهول أو مشكوك فيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب