أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - ماهو مجموع ارباح عمال تعدين البيتكوين في العالم في يوم واحد؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - ماهو مجموع ارباح عمال تعدين البيتكوين في العالم في يوم واحد؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:15 مساءً

الأفق نيوز - في سنة 2008 قام شخص مجهول الهوية ،  أطلق على نفسه ساتوشي ناكموتو ناكاموتو ساتوسهي  بعرض ورقة بحثية، تشرح وصف وطريقة عملية تداول إحدى العملات الإلكترونية، التي تعمل بمبدأ "الند للند" ، اي ان التعامل سيكون مباشر بين شخص واخر دون وجود لطرف ثالث مثل البنوك وغيرها من الطرق التقليدية ، هذه العملة اطلق عليها بتكوين .

0300402c28.jpg

ومنذ ذلك الحين والى الآن هذه العملة تعرف قفزة نوعية وغير مسبوقة في العالم واصبحت لآن قيمتها اكثر من 6000 دولار ، لتكون اغلى عملة في العالم باسره .البتكوين الآن اصبحت تخصص لها مقالات وتحليلات في  المنتديات المتخصصة والصفحات  الأولى للمواقع وكالات الأنباء والصحف، والى حد بعيد تصبح هذه العملة  الموضوع الرئيسي للمناقشة في برامج القنوات التلفزيونية الرائدة، وتثير اهتمام حكومات الدول المختلفة. لكن هل تسألت يوما كم من المال يكسب اصحاب تعدين هذه العملة يوميا ؟

0c7e3753cb.jpg

وفقا للمعلومات الواردة على الموقع  bitinfocharts، خلال ال 24 ساعة الماضية، بلغ حجم التداول فى بيتكوين حوالى 12.2 مليار دولار. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكسب عمال التعدين معا أكثر من 14 مليون دولار.

eba5840051.jpg

ويبلغ اجمالى ارباح عمال التعدين لعملة  الافيريوم خلال ال 24 ساعة الماضية حوالى 5.8 مليون دولار امريكي.

هذه الاحصائيات ستمكنك من معرفة حجم هذه العملات الالكترونية وقيمتها التي تزداد يوم بعد يوم .هذه الاحصائيات ستمكنك من معرفة حجم هذه العملات الالكترونية وقيمتها التي تزداد يوم بعد يوم .طبعا يمكنك الاطلاع في الموقع المذكورة على احصائيات لمجموعة من العملات الاخرى .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - ماهو مجموع ارباح عمال تعدين البيتكوين في العالم في يوم واحد؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - ماهو مجموع ارباح عمال تعدين البيتكوين في العالم في يوم واحد؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب