أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - أفضل موقع للتعامل مع ملفات "PDF" مع أكثر من 30 أداة لتحويل والتعديل واضافة الوجو اليها وفك حمايتها ..الخ

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - أفضل موقع للتعامل مع ملفات "PDF" مع أكثر من 30 أداة لتحويل والتعديل واضافة الوجو اليها وفك حمايتها ..الخ
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:16 مساءً

الأفق نيوز - لا شك انك كمستخدم للحاسوب تتوفر على مجموعة من ملفات البي دي اف" PDF" ، سواء كانت لكتب او لمواضيع اخرى ، وهنا ستحتاج بطبيعة الحالة لمجموعة من الادوات من اجل التعامل هذه الملفات مثل تحويلها الى صور او تقليل حجمها او غير ذلك .

32b89c3b9a.jpg

ربما من اجل ان تقوم بهذه الامور ستكون مطالب بتحميل العديد من البرامج على حاسوبك ، لكن هناك بعض المواقع التي تمكنك من القيام بهذه المهام بشكل سريع وبدون الحاجة الى تحميل كل هذه البرامج .

ومن بين اهم هذه المواقع والذي اعتبر الافضل هو "pdfcandy" ، هذا الموقع يوفر لك 33 اداة مختلفة للتعالم مع ملفات البي دي اف مجانا و اونلاين ، اي انك لست بحاجة لثبيت اي شيء على حاسوبك .

424c19a43c.jpg

من بين الخدمات التي يقدمها لك هذا الموقع ، امكانية تحويل ملفات البي دي اف الى صور ، وكذلك تقليل حجم هذه الملفات ، اضافة علامة مائية خاصة بك عليها ، حمايتها بكلمة مرور ، استخراج الصور  والنصوص . وايضا اتحويل الملفات بصيغة الورود واكسيل والصور الى ملفاتPDF ...الخ.

2cba67f497.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - أفضل موقع للتعامل مع ملفات "PDF" مع أكثر من 30 أداة لتحويل والتعديل واضافة الوجو اليها وفك حمايتها ..الخ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - أفضل موقع للتعامل مع ملفات "PDF" مع أكثر من 30 أداة لتحويل والتعديل واضافة الوجو اليها وفك حمايتها ..الخ" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب