أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - أفضل منصة لتحميل كتب في البرمجة ، الحماية ، انظمة التشغيل... باللغة العربية مجانا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - أفضل منصة لتحميل كتب في البرمجة ، الحماية ، انظمة التشغيل... باللغة العربية مجانا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:16 مساءً

الأفق نيوز - قمنا اكثر من مرة بمشاركة مجموعة من الكتب او مصادرها في مدونة المحترف ، لكن معظم هذه الكتب تكون باللغة الانجليزية ،وهذا الشيء قد يكون عائقا امام الكثير من الاشخاص الذي لم يتعلموا هذه اللغة ، وبالتالي يكن البديل هو البحث عن كتب ومصادر باللغة العربية .

0dae980268.jpg

وكما نعلم جميعا المحتوى العربي في الانترنت مازال ضعيف مقارنة باللغات الاخرى ، وحتى في الجانب التقني ، فهو ضعيف جدا . لكن مقابل هناك بعض الاشخاص الذين يساهمون بما استطعوا من اجل النهوض بهذا المحتوى ، وفي المجال التقني هناك مجموعة من الكتب التي تشرح بعض التقنيات باللغة العربية .

ومن بين المصادر التي تستحق ان نشير اليها ، هو موقع "librebooks" ، وهو منصة للكتب الحرة باللغة العربية، يهدف الموقع لإثراء المحتوى العربي والتعريف بالكتب والثقافة الحرة وأهميتها عربياً، بالإضافة إلى التشجيع على إنتاج المزيد من الكتب الحرة ذات جودة عالية. الموقع مفتوح لكافة المجالات المتنوعة ويمكن نشر أي كتاب طالما كان حراً.

9a7592e346.jpg

في هذه المنصة ستجد مجموعة من الكتب باللغة العربية تشرح لك مجموعة من التقنيات من بينها كتب عن لينيكس،لغات البرمجة كجافا سكربت وفيجول بيسك، روبي، PHP  وكذلك مجموعة من التقنيات الاخرى  كاردوينو.وايضا كتب في الحماية والاختراق.

e72a109375.jpg
المنصة توفرك كل هذه  الكتب في مكان واحد مجانا ، ويمكنك الوصول اليها بالنقر هنا 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - أفضل منصة لتحميل كتب في البرمجة ، الحماية ، انظمة التشغيل... باللغة العربية مجانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - أفضل منصة لتحميل كتب في البرمجة ، الحماية ، انظمة التشغيل... باللغة العربية مجانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب