أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - اليك افضل برنامج لتشغيل ومشاهدة افلام التورنت بدون تحميلها على حاسوبك وبالترجمة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - اليك افضل برنامج لتشغيل ومشاهدة افلام التورنت بدون تحميلها على حاسوبك وبالترجمة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:16 مساءً

الأفق نيوز - في السنوات الاخيرة تم اغلاق العديد من مواقع التورنت الكبيرة ، واصبحت الشركات المالكة للحقوق تشن حرب ابادة على جميع هذه المواقع التي تتيح للمستخدم تحميل اي فلم ومشاهدته بدون دفع اي شيء . طبعا هذه المواقع سببت لخسائر مالية كبيرة لهذه الشركات ، لكن رغم ذلك هناك العديد من المواقع التي تظهر بالاضافة الى برامج جديدة تمكنك من تحميل هذه الافلام .

582b3ef4e2.jpg

من بين هذه البرامج برنامج اسمه "Soda Player" وهو  مفتوح المصدر ويعمل على تشغيل افلام التورنت بشكل مباشر ، بحيث يمكنك من مشاهدة الافلام والفيديوهات بسهولة تامة ، كما تستطيع تشغيل افلام التورنت  دون تحميلها على جهازك .يدعم البرنامج جميع صيغ تشغيل الفيديوهات.

0371b12243.jpg

من مميزات البرنامج انه سهل جدا ، حيث لا يتوفر على الاعدادات المتقدمة او اي شيء من هذا القبيل  ، كما انه يتيح لك ميزة الترجمة حيث يقوم بتحميل الترجمة بشكل تلقائي.

b8f81fd2e4.jpg

هذا بالاضافة كذلك الى سرعته في تشغيل الافلام والفيديوهات ، بفضل التقنية التي يتوفر عليها ، كما يحافظ البرنامج على خصوصيتك عن طريق إخفاء IP الخاص بك من المشتركين على شبكة التورنت .

البرنامج يدعم نظام الويندوز وكذلك الماك ، ويمكنك تحميل نسختك بالنقر هنا 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - اليك افضل برنامج لتشغيل ومشاهدة افلام التورنت بدون تحميلها على حاسوبك وبالترجمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - اليك افضل برنامج لتشغيل ومشاهدة افلام التورنت بدون تحميلها على حاسوبك وبالترجمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب