أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - بعد اغلاق "goo.gl" من جوجل ، اليك افضل الخدمات البديلة لاختصار الروابط مجاناً

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - بعد اغلاق "goo.gl" من جوجل ، اليك افضل الخدمات البديلة لاختصار الروابط مجاناً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:15 مساءً

الأفق نيوز - رغم نجاح خدمة "goo.gl" لتقصير الروابط من جوجل ، الا ان هذه الاخيرة اخترت إغلاق الخدمة في خطوة غريبة وغير مرحب بها من قبل العديد من مستخدميها . وجاء نجاح هذه الخدمة الى عدة اسباب اولها من أنها من جوجل ، لوحة تحكم سهلة وبسيطة ، مجانية وبدون اعلانات وغير ذلك من الأسباب التي جعلت الكثيرون يفضلونها على باقي الخدمات الأخرى.

2342667375.jpg

الخدمة ستتوقف في  في 13 أبريل ، وطبعا جميع الروابط التي انشائها سابقًا في الخدمة ستبقى تعمل حتى بعد إغلاق الخدمة.  علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل قائمة هذه الروابط على شكل ملف ،كما يمكنك ايضا تتبع الإحصاأت الخاصة بها في لوحة التحكم حتى 30 مارس 2019.

وإذا كنت تبحث عن أداة بديلة  لتقصير الروابط ، فيسرني أن أقدم لك في هذه التدوينة مجموعة من الخدمات التي سوف تجعلك تتعامل بشكل جيد مع هذه المهمة .

bitly.com : من أشهر الخدمات في هذا المجال ، وستكون الافضل لك ، فهي مجانية وتأتي بالعديد من المميزات 
03c10db5ed.jpg
 To.click : خدمة اخرى جميلة جدا ،لا تحتاج منك الى تسجيل الا اذا كنت ترغب في الاحتفاظ بجميع الروابط المختصرة وتتبع ارقامها .
7220ffb560.jpg
ow.ly :خدمة من منصة الشهيرة في إدارة وجدولة المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي . لاستخدام خدمة اختصار الروابط ، يجب عليك التسجيل في الخدمة. 
cbf1ef2e2a.jpg
bit.do خدمة ممتازة من الشركة البرازيلية Insite، تقدم لك مجموعة من المميزات كالاحصائيات مفصلة ، فضلا عن القدرة على تحديد اسم من اختيارك للرابط المختصر .
754d9fc496.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - بعد اغلاق "goo.gl" من جوجل ، اليك افضل الخدمات البديلة لاختصار الروابط مجاناً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - بعد اغلاق "goo.gl" من جوجل ، اليك افضل الخدمات البديلة لاختصار الروابط مجاناً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة