أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:06 مساءً

الأفق نيوز - ون بلس هي واحدة من صانعي الهواتف الذكية التي تستحوذ على اهتمام السوق العالمية من خلال تقديم أجهزة قوية بأسعار أكثر معقولة قليلا من معظم الماركات الشهيرة مثل سامسونج، ابل ... اخر هواتف هذه الشركة هو ون بلس 5T، الذي اعلن عنه يوم الخميس، 16 الماضي.

0ab3b273d1.jpg

الهاتف الجديدة الذي تم اطلاقه هو نسخة مطورة من ون بلس 5، الذي كان المرتبة الاولى كأسرع الهواتف المحمولة في العالم لعدة أشهر وفقا لمنصة أنتوتو .

من حيث المواصفات، ون بلس 5T  الى حد كبير شبيه بنفس مواصفات ون بلس 5: حيث يأتي بمعالج سناب دراجون 835 بتردد 2.45، والإصدار 6 GB من ذاكرة الوصول العشوائي و على المساحة الداخلية 64 GB أو 8 GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من المساحة الداخلية. البطارية 3300 mAh. 

b183295e39.jpg

واحدة من الاختلافات القليلة بين الجهازين هو الشاشة حيت يأتي الاصدار 5 بشاشة 5.5 بوصة، بينما الاصدار الجديد يأتي بحجم 6 بوصة، ونسبة عرض هو 18: 9 مع الحد الأدنى من الحواف،على غرار الهواتف المنافسة  الاخيرة .كما تم نقل جهاز استشعار بصمات الأصابع الى  الجزء الخلفي للهاتف .

لكن الاختلاف الكبير بين الجهزين هو  على مستوى الأداء ن حيث تم تحسين  نظام التشغيل ليصبح اسرع من ذي قبل ، كما يقدم  تجربة مريحة للمستخدم حتى مع الإستخدامات التي تستهلك موارد كبيرة كالألعاب على سبيل المثال.

f4f583d996.jpg

 الشركة الصينية ون بلس  قدمت هاتفها الجديد في تويتر كأسرع هاتف ذكي في العالم. وهذا ليس غريب من هذه الشركة التي استطاعت ان تفوز بهذا اللقب في السنوات الماضية . ونظرا للمواصفات التقنية والتحسينات التي قامت بها الشركة على مستوى نظام التشغيل فيبدوا ان الجهاز سيكون في المرتبة الاولى مرة اخرى كاسرع الهواتف الذكية في السوق .

وهذا ما قد تؤكده اختبارات منصة في الايام المقبلة !

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - ما هو أسرع هاتف ذكي في العالم الى الآن ؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - هاكرز يخترقون مطار بيرث الإسترالى ويسرق تفاصيل أمنية حساسة
التالى أخبار تقنية - اليمن العربي: الصين تطلق أول قمر جزائري للاتصالات