أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:16 مساءً


موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

الأفق نيوز - في العديد من الدروس التي قدمتها على مدونة المحترف تحدث عن اهمية بناء صفحات إجتماعية قوية يمكنم من خلالها الربح او زيادة الارباح عبر الانترنت ، فمثلا في درس الانستغرام تحدثنا انه يمكنك بناء فقط صفحة قوية على الانستغرام بها متابعين غربيين ويمكنكم الشروع في الربح من خلالها عن طريق ترويج بعض المنتجات بمقابل مادي يختلف من صفحة لإخرى ( يمكنكم متابعة الدرس من هنا : طريقة رائعة اعلمها لك لكي تربح مابين 200 دولار و 5000 دولار شهريا من حسابات انستغرام

: )

طبعا هناك الكثير من المجالات التي حقا ستحتاج معها تكبير صفحاتك الإجتماعية من اجل زيادة الربح المادي ... وتوجد العديد من الخدمات المدفوعة لذلك ، لهذا ففي درس اليوم سأقدم لكم خدمة من بين هذه الخدمات الغربية التي تمكنك من الحصول على عدد كبير من المتابعين الحقيقين والمتافعلين بمبلغ مناسب . هذا يمكن ان تختصر الوقت في بناء صفحات إجتماعية سواء على الفيسبوك او أنستغرام بسرعة وبتكلفة اقل من فيسبوك .

فإذا كنت مهتم بهذه الخدمات ، فدعني اقترح عليك موقع My Hot followers  . الاخير المتخصص في زيادة المتابعين سواء انستغرام او فيسبوك ويمكنك الحصول إما على تعليقات او لايكات لصفحاتك الإجتماعية ، كما ان الموقع يوفر لك عدة خطط يمكنك ان تحصل على 2500 متابع ب 15.99 دولار فقط بل و 5000 متابع لصفحتك على الأنستغرام ب 30 دولار فقط ، و يمنحك 100 متابع مجانا كبداية لتجربة خدماته. بل وإن كنت تحتاج لطلبيات اكثر فيمكنك طلبها عن طريق الإتصال بإدارة الموقع فقط والجميل انه يمكنك التفاوض في تخفيضات مهمة إن كانت الكمية مهمة هكدا فبرأس مال بسيط يمكنك بسرعة الحصول على صفحات ضخمة وبأثمنة مناسبة وطبعا يمكنك الدفع عن طريق البايبال اما بالنسبة للمغاربة فيمكنهم الدفع عن طريق CIH BANK ايضا.
66328f86ac.jpg

طريقة الشراء من الموقع :

اول شيئ بعد ولوجك للموقع تنقر فقط على المنتوج الذي أعجبك تم بعد ذلك تختار ايقونة add to cart . مباشرة تنقر على ايقونة view cart تم chekout كما في الصورة اسفله .

e1a1a9b518.jpg

قم بإملاء البيانات المطلوبة منك وإختر طريقة التحويل حيث يمكنك التحويل عن طريق البنك او عن طريق البايبال كما في الصورة ومبروك عليك سيتم إدارة طلبك .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - طريقة إسترجاع حساب فيسبوك معطل بطريقة مضمونة وسريعة
التالى أخبار تقنية - قناة على اليوتيوب لتعلم كيف تقوم بتحليل الفيروسات والثغرات والأدوات المستخدمة في ذلك