أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - افضل تطبيق لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات بالترجمة العربية وباكثر من جودة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - افضل تطبيق لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات بالترجمة العربية وباكثر من جودة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:07 مساءً

الأفق نيوز - كلنا نعشق مشاهدة اخر الافلام ومتابعة المسلسلات العالمية ، وطبعا في عالمنا العربي ونظرا الى مستوى الدخل المالي للشخص قد لا يستطيع ان يدفع تكاليف مشاهدة هذه الافلام والمسلسلات ، ولهذا هناك حل اخر وهو مواقع التورنت وكذلك المواقع المتخصصة في بث هذه الاعمال السنمائية بشكل دوري وبالترجمة العربية .

ff332d9ca1.jpg

لكن ومع ظهور الهواتف الذكية وكذلك اجهزة التيفي بوكس ظهرت معها مجموعة من الطرق المجانية التي تتيح لك مشاهدة الآلاف من الافلام الجديدة والقديمة وكذلك المسلسلات والانمي بجميع انواعه بشكل مجاني .

واليوم سنتعرف على تطبيق اعتبره من افضل التطبيقات المتوفرة لمشاهدة اخر الافلام ، والمسلسلات بشكل مجاني على اجهزة المحمولة .التطبيق اسمه "terrarium tv" وهو عبارة عن مكتبة ضخمة لجميع الافلام والمسلسلات  يوفر لك هذه الكمية الكبيرة من المحتوى بدون ان تدفع اي شيء، نعم يا صديقي كل هذا مجانا .

40efffd259.jpg

 من مميزات التطبيق انه يوفر لك اكثر من جودة ويمكنك اختيار الجودة المناسبة لك حسب اتصالك ، كما يوفر لك اكثر من سيرفر ، هذا بالاضافة للميزة المفضلة لدى الجميع وهي الترجمة العربية ، بطبيعة الحالة يمكنك اختيار لغة تريد من اعدادات التطبيق .

والجميل ايضا وهي الميزة التي لم اجدها في باقي التطبيقات وهي انه متوافق تماما مع اجهزة التلفزيون ويمكنك تثبيته على جهاز "Tv box". طبعا هذه الميزة ستكون مفيدة جدا لك لو تتوفر على جهاز "Mi Box" من شركة Xiaomi حيث يمكنك التحكم والتنقل في التطبيق من جهاز التحكم الخاص بالجهاز ، ولن تحتاج الى استعمال الماوس كما هو الحال مع باقي التطبيقات الاخرى .

a2f0999a32.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - افضل تطبيق لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات بالترجمة العربية وباكثر من جودة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - افضل تطبيق لمشاهدة اخر الافلام والمسلسلات بالترجمة العربية وباكثر من جودة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - خدعة لحذف اي رسالة على الواتس آب من جهاز الاخر حتى بعد مرور 7 دقائق
التالى أخبار تقنية - القائمة المسربة للهواتف الذكية من سامسونج التي يمكنها التحديث الى اندرويد أوريو 8.0 !