أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - حمل الآن نسختك من تطبيق جوجل الجديد للحفاظ على اتصال 3G او 4G بشكل اطول على هاتفك !

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - حمل الآن نسختك من تطبيق جوجل الجديد للحفاظ على اتصال 3G او 4G بشكل اطول على هاتفك !
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:07 مساءً

الأفق نيوز - الاتصال بالانترنت عن طريق البيانات 3G او 4G، قد يكون مكلفا مقارنة باستعمال الواي فاي عن طريق الاتصال العادي . فالبيانات ستكون دائما قلقا حول الفديوهات التي تشاهدها او تقوم بالتخلي عن تحميل ملف ما ، فقط من اجل الحفاظ على رصيدك خصوصا اذا كنت في مكان بعيد .

95ba355250.jpg

لهذا من الواجب ان تقوم بتحسين ادارة رصيد البيانات في هاتفك ، واذا كنت تستخدم هاتف الاندرويد فقد اعلن جوجل عن تطبيق جديد لها ، يقوم بهذه المهمة نيابة عنك ؛ حيت يمكنك التطبيق من التحكم والمحافظة على بيانات الاتصال في هاتفك .

336fc32096.jpg

هذا التطبيق المسمى "Datally" يقوم بتتبع  استخدام البيانات في الوقت الحقيقي ويقدم لك توصيات للحفاظ على البيانات ، هذا بالاضافة الى تنبيهك بوجود اي نقط واي فاي متاحة من اجل استغلالها والاتصال بالانترنت بدلا من بيانات الهاتف.

a152570559.jpg

جوجل قامت باختبار التطبيق في دولة الفلبين خلال الأشهر القليلة الماضية، واكدت ان هذا التطبيق ساهم بحفظ حتى 30% من بيانات باقة الهاتف لدى المستخدمين .

34264a49ac.jpg

التطبيق يأتي بالعديد من المميزات ، ومن بينها ميزة  توفير البيانات ، عند تشغيلها يقوم  التطبيق بمنع استخدام بيانات الخلفية ويتعقب استخدام البيانات في الوقت الفعلي أثناء استخدام كل تطبيق من تطبيقاتك ، ويمكنك منع اي تطبيق من استخدام بيانات الاتصال بنقرة واحدة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - حمل الآن نسختك من تطبيق جوجل الجديد للحفاظ على اتصال 3G او 4G بشكل اطول على هاتفك ! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - حمل الآن نسختك من تطبيق جوجل الجديد للحفاظ على اتصال 3G او 4G بشكل اطول على هاتفك !" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق ما هي الأقمار الصناعية وكيف تعمل؟
التالى قام فيزيائيون بشبك شريحتي سيليكون كموميًا لهما القدرة على نقل المعلومات