أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - فكرة مجنونة قام بها هذا شخص لتعدين البتكوين من سيارة تيسلا مجاناً !

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - فكرة مجنونة قام بها هذا شخص لتعدين البتكوين من سيارة تيسلا مجاناً !
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:08 مساءً

الأفق نيوز - كاي متتبع لسوق العملات الالكترونية ، يعرف جيدا ان البتكوين وصل سعرها لاكثر من 10 آلاف دولار في الايام القليلة الماضية . وهذا طبعا رقم قياسي جديد قد تتجاوزه هذه العملة في المستقبل القريب كما هو متوقع  كثير من الخبراء.

aa5c594647.jpg

وبما ان الطلب على هذه العملة يزداد يوما بعد يوم ، فان العديد من الاشخاص حول العالم يحاولون ابتكار طرق جديدة رخيصة من اجل تعدين هذه العملات باقل الاسعار .

وهو ما فعله شخص امريكي، حيث استطاع ان يجد فكرة ممتازة من اجل تقليل مصاريف التعدين من ناحية الطاقة الكهربائية التي تكون عادة هي العنصر الصعب في عملية التعدين . والفكرة اعمتدها هذا الشخص هي استغلال سيارته من نوع Tesla Model S التي تشغل بالكهرباء كما يعلم الجميع.

86eb2d4f83.jpg

 إحدى المسائل الشائعة المتعلقة بالتعدين هي أنها تتطلب قدرا كبيرا من القدرة الحاسوبية ،وهو ما يؤدي بدوره إلى زيادة فواتير الكهرباء. إحدى المسائل الشائعة المتعلقة بالتعدين  هي أنها تتطلب قدرا كبيرا من القدرة الحاسوبية ،وهو ما يؤدي بدوره إلى زيادة فواتير الكهرباء.ولهذا السبب يسعى عمال التعدين الى ايجاد حلول أكثر فعالية من حيث التكلفة.وهو بالضبط ما فعله هذا الشخص .

46c36c4a3e.jpg

تيسلا كما يعلم العديد منا توفر لعملائها طاقة كهربائية مجانية من اجل شحن سيارتها ، وهذا بالضبط ما استغله هذا الشخص ، حيت قام بتجهيز وتشغيل اجهزة التعدين داخل السيارة مستفيدا من الطاقة الكهربائية الخاصة بها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - فكرة مجنونة قام بها هذا شخص لتعدين البتكوين من سيارة تيسلا مجاناً ! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - فكرة مجنونة قام بها هذا شخص لتعدين البتكوين من سيارة تيسلا مجاناً !" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار تقنية - ما الذي يحدث في الانترنت في دقيقة واحدة لسنة 2017 ؟
التالى أخبار تقنية - إضافة جديدة ورائعة ستفيدك بشكل كبير إذا كنت تشاهد فيديوهات اليوتيوب كثيرا