أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - آبل تنتصر على سامسونغ!

 

 

أخبار تقنية - آبل تنتصر على سامسونغ!
أخبار تقنية - آبل تنتصر على سامسونغ!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - آبل تنتصر على سامسونغ!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 25 مايو 2018 12:56 مساءً

الأفق نيوز - انتصرت آبل من جديد على غريمتها ومنافستها سامسونغ بعد الحكم القضائي الأول في العام 2011 والذي اتهمها بخرق وسرقة براءات اختراع آبل، فإن حكما قضائيا جديدا هذه المرة يدين الشركة الكورية الجنوبية بسرقة تصميم هاتف الآيفون وعدد من براءات اختراع منافستها الأمريكية.

وفي النهاية ورغم أن شركة آبل كانت تطالب بتعويض يجاوز مبلغ مليار دولار أمريكي إلا أن المحكمة كانت رحيمة نسبيا بشركة سامسونغ، وذلك بعد محاكمة انطلقت في يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أمام القضاء الأمريكي وبالبضبط أمام محكمة سان جوزي في ولاية كاليفورنيا.

وهكذا فإن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ باتت ملزمة بدفع ما مجموعه 539 مليون دولار كتعويض لشركة آبل الأمريكية وذلك بعد نسخها لتصميم هاتف آيفون وكذلك لسرقتها 5 براءات اختراع أساسية خاصة بهذا الهاتف وإدماجها على هواتفها الخاصة وذلك قبل سنوات من الآن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - آبل تنتصر على سامسونغ! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - آبل تنتصر على سامسونغ!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - عصابات خطيرة تبيع التفاصيل المصرفية وكلمات السر للمستخدمين على جوجل
التالى اخبار تقنية - افتتاح المؤتمر الثالث للقسطرة المخية الخميس