أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - مزعج.. مشكل تقني في واتس آب يثير غضب المستخدمين

 

 

أخبار تقنية - مزعج.. مشكل تقني في واتس آب يثير غضب المستخدمين
أخبار تقنية - مزعج.. مشكل تقني في واتس آب يثير غضب المستخدمين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - مزعج.. مشكل تقني في واتس آب يثير غضب المستخدمين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 25 مايو 2018 01:23 مساءً

الأفق نيوز - أشارت عدد من المصادر المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية إلى اكتشافها لخلل تقني في تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب، وتتجلى خطورة هذا التطبيق في أنه يمكن المستخدمين الذين قمت بحظرهم من مراسلتك.

وحسب المصادر فإن الأمر يتعلق بخلل على مستوى إدارة اللائحة السوداء، أو لائحة المستخدمين الذي قام صاحب الهاتف بحظرهم من التطبيق وبالتالي عدم السماح لهم بمراسلته، لكن مع هذه الثغرة أو الخلل التقني فإنه أصبح بإمكان المستخدمين المحظورين ليس فقط مراسلة المستخدم الذي حظرهم وإنما كذلك الاطلاع على المعلومات المتوفرة كحالة الاتصال وصور البروفايل وغيرها.

الثغرة المكتشفة تهم المستخدمين على منصة أندرويد كما تهم مستخدمي منصة iOS، في المقابل أعلنت إدارة التطبيق على أنها تعمل حاليا على تطوير حزمة تحديثات أمنية لاحتواء المشكل في أقرب وقت ممكن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - مزعج.. مشكل تقني في واتس آب يثير غضب المستخدمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - مزعج.. مشكل تقني في واتس آب يثير غضب المستخدمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - لو اسم المرسل مابيظهرش.. طريقة لإصلاح ثغرة واتس آب المزعجة