أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اخبار تقنية - الأطفال يُعانون من «أزمة» في الأسنان

 

 

اخبار تقنية - الأطفال يُعانون من «أزمة» في الأسنان
اخبار تقنية - الأطفال يُعانون من «أزمة» في الأسنان

أنت الان تشاهد خبر - اخبار تقنية - الأطفال يُعانون من «أزمة» في الأسنان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:57 مساءً

الأفق نيوز - اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذر أطباء الأسنان في بريطانيا مما وصفوه بأزمة تسوس الأسنان لدى الأطفال حيث زادت عمليات الخلع بينهم بدرجة كبيرة بلغت أرقاما قياسية.

وأظهرت أحدث الأرقام أن جراحي الخدمة الصحية الوطنية في بريطانيا أزالوا ضعف الأسنان من الأطفال والمراهقين تحت سن 18 عاما في انجلترا، وهو رقم قياسي بلغ 42 ألفا و911 في 2016 - 2017، بمعدل 170 مرة يومياً، ويزيد هذا الرقم بنسبة الخُمس تقريبا (17%) عما تم تسجيله في عام 2012- 2013.

ودعا خبراء طب الأسنان إلى اتخاذ إجراء حاسم من قبل المسؤولين فيما يتعلق بصحة الفم بالنسبة للأطفال مع ضمان تقليل النسبة المفرطة من الحلوى والسكريات التي يتناولونها، داعين أولياء الأمور إلى تشجيع أطفالهم لغسل أسنانهم مرتين يوميا بمعجون يحتوي على الفلورايد ومعاودة طبيب الأسنان.

ودعا أحد الخبراء - وفقاً لموقع صحيفة الجارديان البريطانية - إلى ضرورة منع إعلانات التليفزيون عن الأطعمة الغنية بالدهون والسكر والملح قبل التاسعة مساء ووقف محال الوجبات السريعة من أن تفتح بالقرب من المدارس والكليات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اخبار تقنية - الأطفال يُعانون من «أزمة» في الأسنان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اخبار تقنية - الأطفال يُعانون من «أزمة» في الأسنان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقنية و تكنلوجيا - 6 مشروعات لجوجل لن يراها العالم فى 2018.. تعرف عليها