أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - لو عدد الفولورز نقص على تويتر.. اعرف السبب

 

 

تقنية و تكنلوجيا - لو عدد الفولورز نقص على تويتر.. اعرف السبب
تقنية و تكنلوجيا - لو عدد الفولورز نقص على تويتر.. اعرف السبب

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - لو عدد الفولورز نقص على تويتر.. اعرف السبب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 02:05 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن موقع تويترعن حملة جديدة تستهدف تطهير الحسابات المقفلة ابتداءً من هذا الأسبوع، إذ سيبدأ الموقع بإزالة الحسابات المقفلة من قوائم المتابعة، وسيقل عدد المتابعين لدى الكثير من المستخدمين، بناءً على مدى شعبية الحساب وعدد المتابعين.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، لن يمثل هذا الأسبوع نهاية التغييرات، حيث يقول تويتر إن حسابات المتابعين قد تتغير بشكل منتظم باعتبارها جزءًا من عمل مستمر من أجل تحديد وتحدى الحسابات المسببة للمشكلات بشكل استباقى.

ويتم قفل الحساب عندما يلاحظ تويتر نشاطًا غير معتاد ويفرض تغيير كلمة المرور، وإذا لم يتم تغيير كلمة المرور فى غضون شهر، سيتم إغلاق الحساب، مما يمنعه من إرسال تغريدات أو إعادة مشاركة المنشورات من الآخرين.

جدير بالذكر تعليق تويتر نحو 70 مليون حساب بين مايو ويونيو، وقالت الشركة لصحيفة "واشنطن بوست" أن هذه الخطوة لم يكن لديها الكثير من التأثير على عدد المستخدمين النشطين.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - لو عدد الفولورز نقص على تويتر.. اعرف السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - لو عدد الفولورز نقص على تويتر.. اعرف السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - الآن يمكنك لطرح الأسئلة داخل القصص.. جربتها ولا لسة؟
التالى تقنية و تكنلوجيا - خبراء يحذرون: المرأة لا تزال تعانى من فجوة رقمية رغم التقدم التكنولوجى