أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقنية و تكنلوجيا - أنصار "دونالد ترامب" يتهمون "تويتر" بإخفاء تغريداتهم عمدا

 

 

تقنية و تكنلوجيا - أنصار "دونالد ترامب" يتهمون "تويتر" بإخفاء تغريداتهم عمدا
تقنية و تكنلوجيا - أنصار "دونالد ترامب" يتهمون "تويتر" بإخفاء تغريداتهم عمدا

أنت الان تشاهد خبر - تقنية و تكنلوجيا - أنصار "دونالد ترامب" يتهمون "تويتر" بإخفاء تغريداتهم عمدا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:09 مساءً

الأفق نيوز - ادعى بعض المستخدمين من اليمين المتطرف بالولايات المتحدة الأمريكية، أن موقع التغريدات القصيرة "تويتر" يحظر حسابات أنصار الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" بشكل متعمد لقمعهم، ويستندون فى ذلك إلى فيديو يظهر فيه أحد موظفين شركة "تويتر" وهو يقول أن الموقع يمكن أن يخفى ما يكتبه بعض المستخدمين فى حالات محددة، وهذا يعنى أن الآخرين لا يمكن رؤية تغريداتهم.

 

ولكن الأهم من ذلك، أن هؤلاء المستخدمين لن يكون لديهم أى وسيلة لمعرفة المنشوراتهم المخفية، وهى ظاهرة معرفة باسم shadowbanning، وينكر تويتر بشدة أنه يمارس مثل هذا السلوك مع أنصار "ترامب"، ويقول أنه فقط يفعل ذلك عند كسر قواعد الموقع.

 

وذكر موقع "اندبندنت" البريطانى أن ظاهرة shadowbanning تثير الجدل بشكل كبير، إذ يدعى المستخدمين من اتجاهات مختلفة أن الموقع يستخدمها ضدهم لإخفاء أصواتهم ودعم أيديولوجيته الخاصة سرا .

 

وقال المتحدث باسم تويتر إن الشخص الذى يظهر فى الفيديو يتحدث بصفته الشخصية ولا يمثل أو يتكلم نيابة عن تويتر، كما أن موقع التغريدات يستجيب فقط للطلبات القانونية الصحيحة، ولا يشارك أى معلومات خاصة بالمستخدمين مع جهات حكومية دون مثل هذه الطلبات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقنية و تكنلوجيا - أنصار "دونالد ترامب" يتهمون "تويتر" بإخفاء تغريداتهم عمدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقنية و تكنلوجيا - أنصار "دونالد ترامب" يتهمون "تويتر" بإخفاء تغريداتهم عمدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقنية و تكنلوجيا - "فيس بوك" تنشئ مراكز تدريب رقمية فى أوروبا
التالى تقنية و تكنلوجيا - الصين تشيد مركزا للابتكار التكنولوجى للسيارات الكهربائية