أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار تقنية - أركوس تطلق هاتفها Diamond Omega الفاخر

 

 

أخبار تقنية - أركوس تطلق هاتفها Diamond Omega الفاخر
أخبار تقنية - أركوس تطلق هاتفها Diamond Omega الفاخر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - أركوس تطلق هاتفها Diamond Omega الفاخر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 09:35 مساءً

الأفق نيوز - أركوس تطلق هاتفها Diamond Omega الفاخر

12:05 م السبت 28 أكتوبر 2017

باريس - (د ب أ):

أعلنت شركة أركوس عن إطلاق هاتفها الذكي Diamond Omega من الفئة الفاخرة.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن جهازها الجديد يمتاز بشاشة قياس 73ر5 بوصة بدون حواف ويعمل بدقة وضوح 2040 x 1080 بيكسل، علاوة على أن الشاشة IPS LCD مزودة بزجاج Gorilla لحمايتها من الخدوش والأضرار.

ويأتي هاتف Diamond Omega الجديد في جسم مصنوع من المعدن والزجاج وينبض بداخله معالج كوالكوم Snapdragon 835 ثماني النوى، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

وتروج الشركة الفرنسية لهاتفها الذكي الجديد من خلال تجهيزه باثنين من الكاميرات المزدوجة؛ حيث تعمل الكاميرا الخلفية بدقة 12 أو 23 ميجابيكسل، وتلتقط الكاميرا الأمامية الصور بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2، وتشتمل الكاميرا على العديد من الوظائف مثل وضع HDR والتعرف على الوجوه وتسجيل مقاطع الفيديو فائقة الوضوح 4K بسرعة 30 صورة في الثانية.

ومن ضمن التجهيزات التقنية الأخرى، التي يتضمنها هاتف أركوس Diamond Omega الجديد، مستشعر بصمة الأصابع وبطارية بسعة 3100 مللي أمبير/ساعة، وقابس 5ر3 مم، مع الاعتماد على نظام جوجل أندرويد 7.1.

وأعلنت شركة أركوس عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد في الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من تشرين ثان/نوفمبر بسعر نحو 500 يورو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - أركوس تطلق هاتفها Diamond Omega الفاخر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - أركوس تطلق هاتفها Diamond Omega الفاخر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار تقنية - إيه إم دي تطلق معالجات Ryzen لأجهزة اللاب توب