أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - بعد 32 عاما، مايكروسوفت تزيل MS Paint من إصدارات الويندوز

 

 

أخبار تقنية - بعد 32 عاما، مايكروسوفت تزيل MS Paint من إصدارات الويندوز
أخبار تقنية - بعد 32 عاما، مايكروسوفت تزيل MS Paint من إصدارات الويندوز

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - بعد 32 عاما، مايكروسوفت تزيل MS Paint من إصدارات الويندوز
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:51 صباحاً

الأفق نيوز - مايكروسوفت قد تكون تبحث في التخلص التدريجي من تطبيقها الخاص بالرسم MS Paint. ومن المستبعد جدا أن أي مستخدم ويندوز لم يسمع أو استعمل MS Paint كما كان البرنامج كان جزءا من نظام التشغيل لمدة 32 عاما طويلة. و وفقا لتقرير من صحيفة الغارديان، فإن الشركة تخطط لإزالة التطبيق بعد تطوير تطبيق جديد MS Paint 3D.

وكان قرار إدخال MS Paint 3D لتقديم ميزات جديدة من شأنها أن تعمل بشكل جيد وتمكن المستخدمين من خلق بيئة ثلاثية الأبعاد جنبا إلى جنب مع العمل بأبعاد 2D مع مساعدة من سماعات الواقع الافتراضي. تفاصيل التقرير أشارت إلى أن MS Paint لم يعد قيد التطوير النشط ويمكن إزالته في الإصدارات القادمة.

شيء واحد يجب أن نلاحظ هنا هو أن MS Paint ليس التطبيق الوحيد الذي سيجري إيقافه. وفقا للقائمة، فتنضم إلى جانب Paint،Outlook Express و Reading List و Reader App كأحدى التطبيقات التي ستتم إزالتها من الإصدارات المستقبلية من ويندوز. كما أن مايكروسوفت لم تكشف عن التاريخ الذي ستتم فيه إزالة MS Paint من ويندوز ولكن إضافته في القائمة تأكدت أن زواله أمر لا مفر منه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - بعد 32 عاما، مايكروسوفت تزيل MS Paint من إصدارات الويندوز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - بعد 32 عاما، مايكروسوفت تزيل MS Paint من إصدارات الويندوز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقنية - نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد