أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - تعيين الرئيس التنفيذي لشركة جوجل في مجلس إدارة Alphabet Inc.

 

 

أخبار تقنية - تعيين الرئيس التنفيذي لشركة جوجل في مجلس إدارة Alphabet Inc.
أخبار تقنية - تعيين الرئيس التنفيذي لشركة جوجل في مجلس إدارة Alphabet Inc.

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - تعيين الرئيس التنفيذي لشركة جوجل في مجلس إدارة Alphabet Inc.
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:51 صباحاً

الأفق نيوز - لقد تم تعيين الرئيس التنفيذي لشركة جوجل المزداد بالهند ساندر بيتشاي في مجلس إدارة Alphabet Inc. الشركة الأم لعملاق البحث Google. كما قالت  Alphabet أن ساندر كان يقوم بعمل كبير كرئيس تنفيذي لشركة غوغل، وقيادته النمو القوي للشركة، و عقده شراكات مهمة، إضافة إلى ابتكار منتجات هائلة. كما قال لاري بيدج، الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet الأمريكية متعددة الجنسيات في بيان أمس أنه يستمتع حقا بالعمل معه وأنه جد متحمس للانضمامه إلى مجلس الإدارة.

يعمل بيشاي البالغ من العمر 45 عاما، وهو خريج IIT Kharagpur المولود في تشيناي، على قيادة الشركة خلال العامين الماضيين. وبصفته الرئيس التنفيذي لشركة غوغل، فهو مسؤول عن استراتيجية تطوير المنتجات وتكنولوجيا غوغل، فضلا عن عمليات الشركة اليومية. انضم بيشاي إلى غوغل في عام 2004 وساعد على قيادة تطوير المنتجات الاستهلاكية الرئيسية التي يستخدمها الآن أكثر من مليار شخص.

في عام 2014، تولى مهام المنتج والهندسة والبحث لجميع منتجات غوغل ومنصاتها. بعد سنوات من العمل عن كثب مع مؤسسي لشركة غوغل، بيج وسيرجي برين، أصبح الرئيس التنفيذي لشركة غوغل في أغسطس 2015. تحت بيشاي، عززت غوغل المبيعات من إعلاناتها الأساسية وأعمال يوتيوب، في حين استثمرت أيضا في التعلم الآلي والأجهزة والحوسبة السحابية .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - تعيين الرئيس التنفيذي لشركة جوجل في مجلس إدارة Alphabet Inc. ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - تعيين الرئيس التنفيذي لشركة جوجل في مجلس إدارة Alphabet Inc." ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقنية - حصرياً : أمازون قامت بحجز نطاق amazon.sa