أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - برمجية خبيثة تهدد حواسيب الماك

 

 

أخبار تقنية - برمجية خبيثة تهدد حواسيب الماك
أخبار تقنية - برمجية خبيثة تهدد حواسيب الماك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - برمجية خبيثة تهدد حواسيب الماك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:51 صباحاً

الأفق نيوز - يعتقد مستخدمو نظام التشغيل ماك أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم محصنة من أشياء مثل الفيروسات أو هجمات البرامج الضارة، ويعتقدون أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم محمية بشكل ما بشكل أساسي. ومن الصحيح أنه من غير المحتمل أن يكون مستخدم نظام التشغيل ماك أوس مصابا ببرامج ضارة من مستخدم ويندوز.

هذه البرمجية الخبيثة التي تهدد حواسيب الماك و التي تسمى Fruit-Fly، فهذه الأخيرة يمكن أن تقوم عن بعد بالسيطرة الكاملة على كاميرات الويب والشاشة والماوس، لوحة المفاتيح، وتثبيت برامج ضارة أخرى. ذبابة الفاكهة يعمل بصمت في الخلفية، التجسس على المستخدمين من خلال كاميرا الكمبيوتر بالإضافة إلى التقاط صور الشاشة.

باتريك واردل (الباحث الأمني الرئيسي في شركة الأمن سيناك) وجد حوالي 400 جهاز ماك مصاب بنسخ أحدث من هذا البرنامج الضار Fruit Fly، وقال انه لم يتك بعد الكشف عن من وراء Fruit Fly أو كيف يصل البرنامج الضار إلى أجهزة ماك، و واردل يعتقد أيضا أن هذه البرمجية السيئة كانت نشطة لمدة عشر سنوات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - برمجية خبيثة تهدد حواسيب الماك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - برمجية خبيثة تهدد حواسيب الماك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقنية - نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد