أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - الحكومة السويدية شهدت اختراقا الكترونيا مدمرا كشف عن أسرار الدولة

 

 

أخبار تقنية - الحكومة السويدية شهدت اختراقا الكترونيا مدمرا كشف عن أسرار الدولة
أخبار تقنية - الحكومة السويدية شهدت اختراقا الكترونيا مدمرا كشف عن أسرار الدولة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - الحكومة السويدية شهدت اختراقا الكترونيا مدمرا كشف عن أسرار الدولة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:51 صباحاً

الأفق نيوز - تفاصيل خطط وزارة الدفاع السويدية والأفراد العسكريين وتفاصيل حماية الشهود و مشاريع الاستعانة بمصادر خارجية كلها كشفت إثر اختراق الأنظمة السويدية الحكومية. وقد عانت الحكومة السويدية من تسريب "كارثي" للبيانات وفقا لما ذكره رئيس وزراء البلاد.

واعترف رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين بأن تسريب البيانات الضخمة سبته إحدى إداراته أثناء الاستعانة بمصادر خارجية في مجال تكنولوجيا المعلومات في عام 2015.

كما شملت البيانات المتأثرة بيانات سرية عن خطط وزارة الدفاع والأفراد العسكريين وتفاصيل حماية الشهود. فقد كانت المعلومات مرئية لعمال وكالة النقل بدون تصريح أمني أثناء نقل البيانات إلى شركة IBM Sweden، و لا يوجد أي اقتراح بأن تكون هذه الأخيرة على خطأ.

فحاليا تعمل الحكومة من أجل تصحيح المشكلة وضمان أن الموظفين فقط مع تصريح أمني ذات الصلة سوف يكون قادرين على الولوج للبيانات ومن المتوقع أن تكتمل هذه العملية على مد‍ً‍اً قصير، وفقا لوكالة النقل.

وأوضح بيان الوكالة أن أرين المديرة العامة السابقة "قررت الامتناع عن" قانون الأمن القومي، وقانون البيانات الشخصية وقانون الدعاية والخصوصية عند الإشراف على مشروع الاستعانة بمصادر خارجية.

وقال المدير العام الجديد للوكالة جوناس بجلفنستام:

اننى اخذ هذا الامر بجدية و قمنا باتخاد إجراءات حاسمة. من الواضح أننا كسلطة يجب أن تمتثل للقوانين واللوائح والمتطلبات الأمنية التي تنطبق مع مجال نشاطنا. ونحن نبذل كل ما بوسعنا لتجنب مثل هذا الوضع فى المستقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - الحكومة السويدية شهدت اختراقا الكترونيا مدمرا كشف عن أسرار الدولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - الحكومة السويدية شهدت اختراقا الكترونيا مدمرا كشف عن أسرار الدولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقنية - نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد