أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار تقنية - فيسبوك تستعد لإطلاق مساعد ذكي لمنافسة أمازون وجوجل وآبل

 

 

أخبار تقنية - فيسبوك تستعد لإطلاق مساعد ذكي لمنافسة أمازون وجوجل وآبل
أخبار تقنية - فيسبوك تستعد لإطلاق مساعد ذكي لمنافسة أمازون وجوجل وآبل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار تقنية - فيسبوك تستعد لإطلاق مساعد ذكي لمنافسة أمازون وجوجل وآبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:51 صباحاً

الأفق نيوز - يبدو أن شركة فيسبوك رائدة مواقع التواصل الاجتماعي العالمية عازمة على الدخول إلى جميع الميادين التكنولوجية والاستثمار فيها، وهذه المرة وحسب الأخبار الجديدة فإن الشركة تعتزم تعويض النقص الذي تعاني منه على خلاف منافسيها فيما يتعلق بأجهزة المساعدات الذكية.

موقع "Digitimes" المتخصص أشار في تقرير حديث له أن شركة فيسبوك ستعمل على تجاوز التفوق المسجل من طرف باقي شركات العالم الرقمي المنافسة وإطلاق مساعد شخصي ذكي جديد لمنافسة هذه الشركات كأمازون مثلا وجهازها Amazon Echo ثم جوجل وجهاز Google Home وأخيرا آبل و HomePod.

وحسب موقع Digitimes فإنه على عكس أغلب المساعدات الشخصية المتوفرة في الأسواق حاليا والمعتمدة على الصوت فإن المساعد الشخصي الذكي من فيسبوك سيعتمد على الصورة، وهكذا فإنه سياتي بشاشة ضخمة بقياس 15 إنش ستكون من صناعة شركة إل جي ، بالإضافة إلى أن شركة Pegatron التي تتعامل مع كبريات شركات العالم الرقمي كآبل ومايكروسوفت مثلا ستقوم بتصميم الهيكل المعدني والذي سيتكون من المغنيزيوم والألمنيوم.

ومن المتوقع حسب موقع Digitimes أن يكون الجهاز الجديد من فيسبوك متوفرا في الربع الأول من العام 2018 من دون تحديد ثمن نهائي للبيع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار تقنية - فيسبوك تستعد لإطلاق مساعد ذكي لمنافسة أمازون وجوجل وآبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار تقنية - فيسبوك تستعد لإطلاق مساعد ذكي لمنافسة أمازون وجوجل وآبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المحترف و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى تقنية - نائب رئيس قوقل السابق : آيفون يلتقط صوراً أفضل من جميع هواتف أندرويد